أخبار الفن

ميرفت أمين تنتهي من تصوير “حكايتي مع الزمن”

تصدرت الفنانة ميرفت أمين  الترند بسبب مشاركتها في  حكاية «حكايتي مع الزمان» وهى إحدى حكايات مسلسل «إلا أنا» والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، خصوصا أنها تشهد عودة مرفت أمين للتمثيل  بعد غياب دام لفترة طويلة وعزلة بعد وفاة أعز صديقاتها دلال عبد العزيز ورجاء الجداوى.

تفاصيل حكاية حكايتي مع الزمان:+

يذكر أن حكاية «حكايتي مع الزمان» هي من بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل وأشرف زكى وحازم إيهاب وأحمد جمال سعيد وشاهيستا سعد ورضوى جودة وعدد من الفنانين ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

يذكر أن الفنانة ميرفت أمين كانت قد دخلت فى اكتئاب وعزلة بعد رحيل صديقة عمرها الفنانة دلال عبد العزيز مؤخرا بعد صراع مع المرض ومن قبلها صديقتها الفنانة رجاء الجداوى، وكانت قد كشفت ابنتها منة حسين فهمى عن هذا الأمر وطالبت بالدعاء لوالدتها لأن حالتها النفسية سيئة للغاية.

اصابه أحمد خليل:

كان الفنان أحمد خليل أصيب بفيروس كورونا أثناء تصويره حكاية تحمل اسم “ حكايتي مع الزمان ” ، والذى يعد واحداً من حكايات مسلسل “ إلا أنا ”.

وكان الفنان أحمد خليل قد صور عددا من مشاهده منذ يومين داخل أحداث العمل ،خلال اليومين الماضيين ، ثم حصل على أجازه لعدم وجود مشاهد تصويره له خلال هذه الأيام .

ان حكاية “ حكايتي مع الزمان ” من مسلسل إلا انا ، من بطولة ميرفت امين وأحمد خليل وأشرف زكى وليلى عز العرب ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى