أخبار الفن

سجن الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري 21 يوماً

تصدّرت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ودخل اسمها قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث “غوغل”، بعدما ألقي القبض عليها، بسبب فيديو وُصف بالفاضح.

تفاصيل القاء القبض على الفاشنستا سارة الكندري :

في التفاصيل، ضبطت الجرائم الإلكترونية في الكويت سارة الكندري، بعدما شاركت فيديو على “سناب شات”، تظهر فيه وهي ترتدي ثوب الاستحمام داخل حمام منزلها وهي تضع الزيت على ساقيها، الأمر الذي دفع السلطات الكويتية لتوقيفها.

وأطلق أحمد العنزي، زوج سارة، الذي نفى أن يكون صوّر زوجته، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق سراح زوجته، لأنها لم تقم بأي جرم يستحق السجن.

مطالبات بخروج سارة الكندري من السجن :

وشارك على حسابات سارة الكندري على مواقع التواصل رسالةً جاء فيها: “نطالب بخروج سارة الكندري، حبس سارة الكندري بسبب فيديو تُظهر سيقانها هل السيقان أصبحت جرماً؟ أم أصبحت إيحاءً جنسياً؟ وإذا كانت إيحاءً جنسياً أين القانون الذي ينص في هذا الشيء؟ سارة تصرّفت تصرفاً عفوياً وتم حبسها 3 أيام وتم تحويلها لسجن 21 يوماً”.

وكشف العنزي أن ثمة من بلّغ عنهما لمكتب الجرائم الإلكترونية، وقال في فيديو: “أول ما انطلبنا من مكتب الجرائم الإلكترونية، انطلبنا إن في وحدة اشتكت علينا أنا وسارة، انتهينا من التحقيق، وطُلب منا المغادرة، وقبل أن نغادر طُلب من سارة أن تبقى”.

مناشدات والدة سارة الكندري :

بدورها، ناشدت والدة سارة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الإفراج عن ابنتها، وقالت في فيديو نشرته عبر “سناب شات”: “اليوم كنت عند وكيل النيابة وكان في قمة الطيبة والأدب، ثم علمت أنهم حكموا عليها 21 يوماً. أنا خرجت من المستشفى على مسؤوليتي، جاني هبوط وضغط وسكر لما عرفت انهم حاكمين على بنتي.. ليش شو سوت يعني؟”.

وأضافت والدة سارة: “بالله عليكم يا مجتمع الكويت والخليج شوفوا فيديوهات سارة.. ما فيها أي شيء خارج ولا مخل بالآداب هي كثير محترمة وأنا إذا نزلت إشي مو زين ما أرضى أسكتلها.. طُلب منها في النظارة أن تترك السوشيال ميديا، تركوها تترزق هي مو بتشتعل ولا زوجها بيشتغل وفين وفين لما يجيها إعلان”.

معلومات عن سارة الكندري وزوجها العنزي

سارة الكندري هي فاشنيستا كويتية مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال العديد من الفيديوهات التى تنشرها عبر حساباتها الخاصة على انستقرام وسناب شات، ولها العديد من المتابعين فى العالم العربي من خلال العديد مما تنشره عن حياتها وأعمالها، ولكن أخر فيديو كان كثيرا خادشا بالحياة وأساء لمشاعر الناس وخاصة فى الكويت وقال متابعيها ان هذا الفيديو مخالف للعادات والأعراف المجتمعية فى الوطن العربي والكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى