أخبار الفن

طليقة مصطفى فهمي: تكشف اختفاء متعلقاتها من منزل الزوجية: «أين مجوهراتي؟»

تصدرت أزمة الفنان المصري  مصطفى فهمي بعد انفصاله عن الاعلامية فاتن موسى محركات البحث على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الايام الماضية وذلك بعد كشف فاتن موسى تفاصيل حول طلاقها من مصطفى فهمي غيابا والتي تم اخبارها عبر السوشيال ميديا ومحامية الفنان مصطفى فهمي .

تصريحات فاتن موسى عبر فيديوهات:

قالت خلال المقاطع المصورة من منزل الزوجية، الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»: «حتى أفرج العالم النجم مصطفى فهمي ما لقيت شئ في أغراضي، مفضي لي كل شئ، مثل ما شايفين على الأرض ما في شئ حتى شوز ما لقيت وكل أغراضه موجوده وأنا أغراضي فاضيه».

تابعت: «جيت على بيتي اللي من حقي أضل فيه وأخد أغراضي على مهلي إذا بدي أفل، وهذا بيتي ما عندي غيره».

واستكملت: «أين متعلقاتي الشخصية؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟؟ أين مجوهراتي؟ أين أكسسوراتي؟ أين اللاب توب الخاص بي؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي؟ كل دا خدت معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال ١٢ يوم فقط؟»

تفاصيل جديدة في ازمة مصطفى فهمي وفاتن موسى:

بما كان الطلاق أو قرار الانفصال له أسبابه وتفاصيله المنطقية لكنه كان مفاجئًا للجمهور الذي صدمه للوهلة الأولى اعلان الخبر.

المحامية سناء لحظي أكدت في تصريحات لـ صدى البلد، أن انفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى تم بعد زواج دام لست سنوات. وقالت إن مصطفى قرر أن ينفصل عن زوجته في هدوء تام.

 

وفي أعقاب ذلك، نشرت الإعلامية فاتن موسى من خلال صفحته الرسمية بينًا قالت فيه: “أكدت الإعلامية/ فاتن موسى بأنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان/ مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي مساء أمس وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى