أخبار الفن

مسلسل موضوع عائلي كام حلقة؟

استطاع مسلسل موضوع عائلي استقطاب قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الأعمار على الرغم من عرضه على منصة شاهد، وذلك وسط زخم كبير من المسلسلات الجديدة الموجودة على المنصة ولكن كان له نصيب كبير في لفت نظر الجمهور.

تساءل عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، عن السبب الذي يجعل الفنان المصري ماجد الكدواني، بعيداً عن المشاركة في عمل درامي طويل، يظهر به في دراما رمضان، حيث يراه البعض مشاركا كضيف شرف فقط، في عدد من الأعمال على مدار السنوات الماضية.

مسلسل موضوع عائلي:

يعتبر مسلسل موضوع عائلي أول عمل بطولي للفنان ماجد الكدواني، حيث يشاركه عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة شرين رضا، رنا رئيس، طه دسوقي، محمد رضوان، محمد شاهين، سماء ابراهيم، وغيرهما العديد.

انطلق أولى حلقات مسلسل موضوع عائلي يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر ليستمر عرضه حتى يوم 10 من الشهر ذاته، بإعتباره من المسلسلات ذات القصة القصيرة.

قصة مسلسل موضوع عائلي :

تدور أحداث مسلسل “موضوع عائلي”، حول “إبراهيم”، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته “ليلى” قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية.
ولا يستطيع “إبراهيم” نسيان ما فعله والد “ليلى”، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، ليتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى