أخبار الفن

الفنان الأمريكي جورج كلوني يرفض مبلغ خيالي مقابل العمل ليوم واحد

رفض الممثل و الفنان  الأمريكي جورج كلوني العمل ليوم واحد مقابل 35 مليون دولار لأن ذلك يتعارض مع قناعاته.

 جورج كلوني يرفض مبلغ خيالي مقابل العمل ليوم واحد :

حيث اعترف الفنان كلوني بأنه كان لديه ما يكفي لاتخاذ قرارات تروق له وتتوافق مع ما يعتقده ، و كانت شركة طيران لم يسمها كلوني ، هي التي اقترحت عليه 35 مليون دولار لتصوير مقطع ترويجي. ، ومدة التصوير كانت يوم واحد فقط ، بحسب (الحرة).

قال كلوني: “بعد جدال مع زوجتي ، قررت الرفض”. وعن سبب الرفض أو ما يخالف مبادئه في رفض هذا العرض المغري ، قال كلوني إن شركة الطيران مرتبطة بدولة (مشكوك فيها).

“على الرغم من أن هذا البلد حليف للولايات المتحدة ، إلا أنه كان موضع تساؤل في بعض الأحيان ، لذلك قلت ، حسنًا ، إذا كان الأمر كذلك ، فلا توجد طريقة للعمل معهم”.

و على حسب ما ورد شارك كلوني في تأسيس منظمة غير حكومية معنية بمكافحة الفساد حول العالم تسمى (The Sentry) ، ويتخذ الرجل مواقف صارمة ضد الأموال الفاسدة ، و غالبًا ما يعبر عن ذلك أمام وسائل الإعلام الدولية.

و في عام 2019 ميلادي  ، دعا كلوني المجتمع الدولي إلى (التدخل) لمحاربة الفساد في جنوب السودان ، مستنكرًا الروابط بين الشركات متعددة الجنسيات و رجال الأعمال و الحكومات الأجنبية مع المسؤولين في البلاد.

أثناء تقديم تقرير في لندن إلى The Sentry ، حث الفنان الأمريكي كلوني الولايات المتحدة الأمريكية و الاتحاد الأوروبي على فرض عقوبات على المسؤولين عن الفساد و شبكاتهم في جنوب السودان.

حيث قال في مؤتمر صحفي “أعتقد أنه يتعين على الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي القيام بالمزيد ، ولا أعرف ما إذا كان سيتمكنان من إنهاء (الفساد) ، لكنهما بالتأكيد يمكنهما زيادة صعوبة الأمر على الجناة”. في لندن مع زوجته أمل علم الدين المحامية في مجال حقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى