أخبار الفن

تصريحات سمير صبري في برنامج كلمة اخيرة

حل الفنان سمير صبري  أمس، ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع عبر شاشة قناة ON. وقد تصدر اسم الفنان سمير صبري، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وقوائم البحث في محرك «جوجل»

سمير صبري والتكريمات على الاعمال الفنية :

تحدث سمير صبري عن أن التكريم الحقيقي بالنسبة له هو تكريمه من الجمهور والناس في الشارع عندما يتحدثون معه عن أعماله السينمائية، ويبدون إعجابهم بهذه الأفلام، مشيرًا إلى أنه لم يحب العمل في المسلسلات الدرامية بسبب التطويل، ولكنه شعر أن موهبته الحقيقية ظهرت أمام ميكروفون الإذاعة، حيث أنه مستمر إلى الآن في تقديم برنامجًا إذاعيًا.

كما ذكر سمير صبري أنه درس كيفية خروج الأصوات لإتقان التحدث، كما مثل جميع الأدوار الفنية ومنها الأكشن كما في فيلم «جحيم تحت الماء»، فضلًا عن الأدوار الكوميدية والرومانسية.

علاقة سمير صبري مع عائلته :

أوضح «صبري»، أنه لا يخاف من تقدم العمر، ولا مما يحدث حوله، لأنه دائما ما يواكب التطورات التي تحدث، مشيرا إلى أنه إذا عرض عليه الاختيار بين الحياة مع أسرته وحبه وعشقه للفن، لاختار أسرته.

وتابع أن أصعب حوار قدمه أثناء برنامج «النادي الدولي»، كان مع الجاسوسة «إنشراح مرسي»، لأنه كان يلزم عليه أن يخرج منها كلام يؤلمها بسبب خيانتها للبلد، رغم أنه تعلم من أساتذته احترام ضيوفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى