أخبار الفن

محمد نجاتي يوجه رسالة إلى زوج منة عرفة “ده ولد عاوز يلعب”

هاجم زوج الفناننة المصرية منة عرفة ، محمود المهدي ، الفنان المصري محمد نجاتي ، عبر مهرجان “حارقكو” ، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بينهما بسبب مشهد تمثيلي مع منة عرفة في أحد الأعمال الفنية.

الفنان محمد نجاتي بعث برسالة للمهدي عبر بيان صحفي قال فيه: مش هرد عليه لما يجيب سيرتي في أغنية أو فيلم، هو عاوز يفتح في الكلام، وبعدين هو إحنا مش ورانا حاجة غيره؟، اللي بيعمله ده شغل عيال صغيرة، و الكبار هما اللي بيقفلوا المواضيع، وده ولد عاوز يلعب”، على حسب ما جاء في مجلة (لها).

وكلام مهرجان (حريقكو) ذكر فيه المهدي الفنان محمد نجاتي: “فين اللي كان عاملي فيها الجولدبيرج، فين عمال يقول لك أنا والحديد، يبقى أنا فين شبه نجاتي، لسه شايفه مدغدغينو اتنين، وهيقعد في البيت شهرين”.

حيث كشف محمد نجاتي في وقت سابق عن تناوله لأغاني المهرجانات و أزمة منع اتحاد المهن الموسيقية مجموعة من فناني المهرجانات من الغناء ، وذلك خلال لقائه بالإعلامية المصرية راغدة شلهوب حول نص البرنامج. قناة النهار تتساءل: “هي المشكلة فين؟، المشكلة عند مين؟، المشكلة ليست في أغاني المهرجانات أو اللحن أو الصوت، لكن المشكلة الأساسية في الكلام المسيء”.

وأشار إلى أنه لا يؤيد منع أغاني الأعياد ، وأن ذلك يعتمد على الكلمات التي يستخدمها مترجم المهرجان ، مشيرا إلى أن الموسيقى والغناء أذواق ولا يمكن لأحد إيقاف نوع معين من الموسيقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى