أخبار الفن

الفنانة دينا الشربيني تنتظر عرض مسلسل الزيارة.. الثلاثاء المقبل

تنتظر الفنانة المصرية دينا الشربيني عرض مسلسل “الزيارة” المقرر عرضه يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 ديسمبر من عام 2021 ميلادي على منصة شاهد VIP.

الفنانة دينا الشربيني تنتظر عرض مسلسل الزيارة.. الثلاثاء المقبل :

حيث سوف يعرض مسلسل “الزيارة ” بطولة دينا الشربيني على المنصة كل يوم ثلاثاء.

مسلسل الزيارة ، بطولة دينا الشربيني وتقلا شمعون ، كارول عبود ، إيلي متري ، عبده شاهين ، سيرينا الشامي ، فريد شوقي ، هبة شيحان ، سينتيا كرم ، دوري السمراني ، وتأليف ورشة السرد بإشراف. من تأليف الكاتبة مريم نعوم وإخراج الأسباني أدولفو مارتينيز.

تستند فكرة العمل إلى مقابلات مع أناس حقيقيين عاشوا تجربة الرعب لمدة ثلاثين عامًا ، وكُتبت أفعالهم في 8 حلقات من الرعب والتشويق ، ورشة حكي.

حيث تأتي الأحداث في أعقاب قصة إنصاف ، الذي وصل من القاهرة إلى بيروت عام 1981 ، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل ، والهدف من هذه الزيارة إزالة اللعنة عن عائلة حداد والتخلص من الشر الذي يسيطر عليهم. منذ لحظة وصوله ، تحدث أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بالمفاجآت المرعبة ، فقط ليكتشف لاحقًا أن اللعنة هي نفسها التي فقدتها عائلته.

على صعيد آخر ، تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير أحداث مسلسلها الجديد “الدور الأخير”. انتهت دينا الشربيني من تصوير مشاهد مختلفة في المعادي والشيخ زايد وبعض المواقع المتفرقة في شوارع القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى