أخبار الفن

زوج أصالة يصعد المسرح ويغطى زوجته بعباءته من البرد

قام فائق بالصعود على المسرح ليعطي زوجته أصالة “الدفة الشتوية” أثناء غنائها أغنية “لا تخاف”، حيث خلع عباءته ومنحها إياها.حيث فاجأ الشاعر العراقي فائق حسن زوجته المطربة السورية أصالة نصري، أثناء غنائها على المسرح في موسم الرياض 2021 بالمملكة العربية السعودية

فيديو نشرته شام بنت اصالة :

نشرت شام الذهبى، ابنة أصالة، مقطع فيديو من الحفلة، وظهر خلال الشاعر الغنائى وهو يصعد للمسرح ويغطى زوجته بالعباءة التى كان يرتديها، فيما علقت شام، على هذه اللقطة التى نشرتها عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: “كان الحب فى الهواء”، بينما ردت أصالة على الفيديو من خلال التعليقات، قائلة: “الحب نعمة.. وأنا ربى غرقنى بالنِعم”.

زواج اصالة من الشاعر العراقي فائق :

أعلنت أصالة زواجها من فائق حسن في 11 سبتمبر الماضي، ونشرت صورة لها مع زوجها وكتبت على حسابها بـ”إنستجرام”: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى