أخبار الفن

موقف محرج لـ ليلى علوي على السجادة الحمراء

خلال فعاليات المهرجان كادت أن تسقط الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء، بسبب فستانها، للمرة الثانية بعد ما حدث نفس الشيء خلال مهرجان الجونة قبل أيام.  تعرضت الفنانة المصرية ليلى علوي لموقف محرج على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية.

ليلى علوي تتعرض لموقف محرج :

تعرضت الفنانة المصرية ليلى علوي لموقف محرج على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وكادت ليلى علوي أن تسقط على السجادة الحمراء بسبب فستانها، والتقطت هذا المشهد كاميرا الإعلامية بوسي شلبي، والتي كانت توثق أولى لحظات المهرجان على الرد كاربت، فظهرت معها في الخلفية الفنانة وهي تتعثر بسبب ذيل فستانها الطويل.

ليلى علوي توجه ريالة ل محمد بن سلمان :

قالت: “نعتز كثيرا بالملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ونشاركهم الفرحة بالفن السعودي الذي يدعو الفن المصري إلى جانبه في مودة ومحبة وعراقة، إن القيادة السعودية محبة للفن والسينما والثقافة”.

وتابعت في كلمة أثناء تكريمها، أول من أمس الاثنين، في الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بجدة في المملكة العربية السعودية: “لقد شهدنا سويا التحول الكبير الذي طرأ على الحياة في المملكة خلال السنوات القليلة الماضية وكانت حديث العالم أجمع، والنقلة النوعية نحو الحداثة والتطور والنظرة الشاملة، إذ أصبح يتم بناء دور عرض سينمائية في البلاد يوميا، وإقبال الأسر وكافة أنحاء العالم على السعودية لمشاهدة الأفلام والعروض، وهو ما يعكس أن الجمهور السعودي كان ينتظر هذه اللحظة العظيمة”.

مشاركة في مهرجان البحر الأحمر:

ووثقت الفنانة حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي يقام في المملكة في لايف نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وارتدت فستانًا من اللون الأبيض المزين بالذهبي، له أكتاف مرتفعة حتى الأرض وهو ما جعلها تتعثر للمرة الثانية في مهرجان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى