أخبار الفن

المطرب هانى شاكر: عمرى ما كنت مغرور ولن أحب تقديم سيرتى فى عمل فنى

قال نقيب الفنانين المصريين و المطرب هانى شاكر، خلال لقاء معه مع  الإعلامية المصرية وفاء الكيلانى في برنامج “السيرة” الذى يعرض على قناة و شاشة دى إم سى، إنه لا يحب أن تقدم سيرته في عمل فنى سواء مسلسل أو فيلم، خاصة أنه يرى أنها لن تقدم بشكل مميز و بشكل المطلوب ، وفى ناس كبار اتعملت سيرتهم فى أعمال ولم تنجح.

حيث تابع المطرب المصري هاني شاكر حديثه قائلا : “عمرى ماكان مغرور وبحب الخير للناس كلها”، مشيرا إلى أنه منذ طفولته والدته تتنبأ له بالمزيكا مضيفا: “وكنت فى اللفة أعيط وأسمع مزيكا أسكت”.

و أضاف أيضا إلى أن : “الموجى دربنى 3 سنوات في غنوة (حلوة يادنيا)، ومحصليش الشرف إنى أقابل كوكب الشرق أم كلثوم، خاصة أنها كانت بتدعمنى”.

و بكى الفنان المصري هانى شاكر، خلال  استضافته مع الإعلامية وفاء الكيلانى في برنامج “السيرة”، فى أول الحلقة بعد عرض تقرير عن والدته ووالده، والذى فكره بأيام جميلة كان قد فقدها منذ فترة كبيرة.

حيث تحدث عن والده و والدته قائلا : “فاكر وفاة والدى، حيث حينها كنت في الثانوية وبيذاكر وحصلت على مجموع 55% وماما قالت لى الحمد لله إنى نجحت”.

و تابع أيضا : “كنت بشم ريحة والدى في البيت بعد وفاته، وبحس إنه موجود بالفعل معى، وكان حنين ومدلعنى شوية”، وأكد أنه كان يتمنى أن يكون له أخت، معلقا: “أنا وأخواتى كنا بنساعد ماما في البيت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى