أخبار الفن

تفاصيل جديدة يكشفها صديق سعاد حسني

تفاصيل جديدة يكشفها صديق سعاد حسني، على الرغم من مرور أكثر من 20 عاماً على موت النجمة القديرة سعاد حسني، الا أن هناك معلومات وتفاصيل جديدة يتم كشفها عن وفاتها التي يحيطها الغموض. ظلّت طوال حياتها مثيرة للجدل، فرغم الحب الشديد لها من قِبل جمهورها والذي جعل لقب “سندريلا” يلازمها أينما حلت، إلا أن نهايتها لم تكن سعيدة بنفس القدر التي تمتعت به في حياتها

“سعاد حسني اتقتلت” تفاصيل تصريحات الملحن العراقي هلكوت زاهر:

سأل نزار الفارس الملحن العراقي هلكوت زاهر، عن رأيه في موت سعاد حسني وهل قُتلت أم انتحرت، إلا أن الملحن العراقي أجاب بأنها قُتلت مستبعدًا أي احتمالية لانتحارها، قائلا إنها كانت في طريقها للعودة إلى مصر، وتحديدًا شرم الشيخ.

“نادية يسري على علم بكل شيء”:

فجّر هلكوت زاهر مفاجأة، حيث أكد أن سعاد حسني كان في نيتها كتابة قصة حياتها في صورة مذكرات، حيث إنها تحوي أسرارا كثيرة، وبالفعل اختارت شخصصا لكتابة هذه المذكرات.

وأضاف “زاهر” أن سكرتيرة سعاد حسني في السبعينات نادية يسري، تعلم كل شيء عن مقتل سعاد حسني بل إنها من دبرت مقتل سعاد.

“وافقت على ثلاثة أعمال فنية”:

أكد “زاهر” أن سعاد حسني وافقت قبل موتها على ثلاثة أعمال فنية، وأكدت له ذلك في مكالمة هاتفية قبل مقتلها بثلاثة أيام، حيث إن أحد الأعمال الفنية كان مع أحمد زكي، كما أن هلكوت زاهر كان سيتعاون معاها في عمل فني يشارك به بمهنته كملحن، مضيفًا أن سعاد حسني كانت ترغب أن يشارك الفنان محمد هنيدي في هذا العمل الفني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى