أخبار الفن

محامي مصري يقدم بلاغاً للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب

تقدم محامي مصري بشكوى إلى النيابة العامة ضد المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب ، لمنع نشر أخبار تتعلق بطلاقها لأنها تنتهك كرامة المرأة المصرية و تحتقرها ، و ذلك على حسب البيان.

محامي مصري يقدم بلاغاً للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب :

حيث قال المحامي المصري سمير صبري: “طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب أثار ضجة كبيرة … و أثارت هذه القضية الجدل بما في ذلك العديد من الفضائح و الاتهامات” ، على حسب ما جاء في مجلة (فوشيه).

و تابع المحامي سمير صبري أن أنباء طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب تضمنت فضائح أساءت إلى المجتمع والرأي العام المصري ، والدولة المصرية بشكل عام ، و سبت جميع أسر مصر بشكل عام ، و امتدت إلى الوسط الفني بشكل خاص.

و أشار المحامي ، الذي سبق أن قدم 240 شكوى ضد شخصية عامة في مصر ، إن “كل ما تنشره شيرين عبد الوهاب يسيء إلى كرامة المرأة المصرية و يحط من كرامتها”.

و طالب المحامي بأمر النيابة العامة بالتحقيق في الادعاءات و إصدار أمر بوقف نشر أي خبر عن الطلاق احتراماً للمرأة المصرية و الرأي العام و مبادئ الأسرة المصرية و أخلاقها.

و من الجدير بالذكر فقد أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية ، حيث انتشرت أنباء طلاقها من حسام حبيب ، عبر وسائل الإعلام و رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى