أخبار الفن

الفنان أحمد السقا يفاجئ الجميع ويدخل الاستوديو بالحصان

فاجأ الفنان المصري أحمد السقا الفنان المصري محمد هنيدي أثناء استضافته لبرنامج (هنيدي شو) الذي قدمه الأخير ، حيث دخل أستوديو العرض بطريقة لا مثيل لها في أي ضيف آخر.

بمجرد انتهاء  الفنان محمد هنيدي من تعريفها على ضيف الحلقة أحمد السقا ، لم تسمع صوت الفلوت وظهرت مجموعة من الراقصين ، فدخل أحمد السقا من ورائهم على ظهور الخيل على حسب ما جاء في مجلة (لها).

و خلال الحلقة ، استعاد السقا ذكرياته عن فترة المراهقة ، و حكى عن موقف صعب واجهه خلال رحلاته إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث قال إنه تعرض للتزوير و وضع مشابه للأحداث من فيلم (همام في أمستردام) حدث له.

و أشار أحمد السقا أنه يبلغ من العمر 17 عامًا و لا يتحدث الإنجليزية ، و أنه يسافر لأول مرة لزيارة عمه في الولايات المتحدة الأمريكية ، موضحًا أنه ذاهب إلى نيويورك و من هناك سوف يستقل طائرة أخرى إلى سان فرانسيسكو.

و أضاف أنه التقى على متن الطائرة بشاب وأخبره أنه سوف يساعده ، وبمجرد وصولهما إلى مطار نيويورك اختفى الشاب عن الأنظار ، و جميع الأموال التي كانت مع السقا نحن سوف اختفى بعد أن رفع هذا الشاب فوقه.

و تابع الفنان أحمد السقا القصة أنه لم يستقل الطائرة و في المطار حجزوا له غرفة في فندق و بقي 36 ساعة دون أن يعرف ماذا سوف يفعل حتى سافر في اليوم التالي و التقى بعمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى