أخبار الفن

تصريحات ظافر العابدين مع منى الشاذلي

تصريحات ظافر العابدين خلال حلول النجم التونسي ضيفا على برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر قناة cbc المصرية، حيث روى ظافر العابدين كيف مر بظروف صعبة بعدما تعرض للإصابة خلال لعب كرة القدم، بينما كان يشق طريقه ليصبح لاعبا مشهورا.

منى الشاذلي تعاقب ظافر العابدين بالمشي كعارض أزياء:

وخضع الفنان التونسي ظافر العابدين، إلى اختبارات صعبة بلعبة «سؤال أو عقاب»، وخيرته الإعلامية منى الشاذلى بين ذِكر أكثر شئ تطلبه زوجته منه وهو يرفضه، أو المشى كعارض أزياء».

وفاجأ الفنان ظافر العابدين منى الشاذلى قائلا: «يلا نمشى أنا وأنتى كعارض وكعارضة أزياء».

وعن أفضل شئ يحبه فى مصر قال الفنان التونسي: «أكثر شيء بحبه الناس»، وعن زوجته قال: «أحب طيبتها».

الظروف الصعبة التي مر بها ظافر العابدين :

بكى ظافر العابدين عندما سرد كيف أخذ ابنته “ياسمين” وزوجته إلى نفس المطعم الذي عمل فيه لأنه أراد أن يعلمها أن الحياة رحلة وبها الكثير من الصعوبات.

وخاض ظافر العابدين مؤخرا تجربة الإخراج لأول مرة من خلال فيلم “غدوة” الذي عرض لأول مرة ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43. وقال ظافر العابدين، إن حلم الإخراج يراوده منذ 20 عاما، لافتا إلى أنه بدأ كمساعد مخرج، وبعدها حقق حلم التمثيل لكنه لم ينس حلم الإخراج.

 

عابدين: كنت بنام بالمطبخ في إنجلترا:

وأضاف ظافر العابدين، خلال لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي: «مكنش ينفع أظهر بشكل جميل وملابس أنيقة في الفيلم، لأن الشخصية تتطلب ملابس وحالة نفسية مختلفة تماما، وسعيد جدا بالتجربة لأن لازم أعمل أدوار مختلفة، وممكن الناس تضعك في صندوق معين ولكن أنا بحب التنوع وخلال مسيرتى كنت بحب أجرب أدوار مختلفة».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى