أخبار الفن

ما سبب مغادرة نانسي عجرم حفلها في السعودية بعد أداء أغنيتين فقط؟

انصرفت الفنانة نانسي عجرم، من الحفل الغنائي الذي أحيته، يوم أمس الأحد، في ختام مهرجان ‏‏”ميدل بيست”، في المملكة العربية السعودية، بعد أن أدت أغنيتين فقط.‏ لى الرغم من أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كان من المقرر أن تقدم 5 أغنيات خلال حفلها أمس في ختام فاعليات مهرجان ميدل بيست بالرياض، لكنها لم تقدم سوى أغنيتنن فقط وهنا تساءل البعض عن السبب.  والأغنيتان اللتان أدتهما نانسي عجرم في الحفل هما “بدنا نولع الجو” و”سلامات”

سبب مغادرة نانسي عجرم من حفل السعودية :

عن السر وراء ذلك، قامت نانسي عجرم عبر حسابها على موقع “تويتر” بعمل إعادة تغريد (ريتويت) لتغريدة توضح السبب، وهو أنها تأخرت في الحضور ضمن الموعد المحدد لها للصعود على المسرح.

كما ذكرت التغريدة المعاد نشرها على الحساب الرسمي لها أنها غادرت مسرح الحفل بعد تقديمها أغنيتين، احتراما لرفع أذان العشاء حسب توقيت السعودية.

والأغنيتان اللتان أدتهما عجرم في الحفل هما “بدنا نولع الجو” و”سلامات”، بعد أن كان من المفترض أن تشمل فقرتها الغنائية 5 أغنيات.

وانطلق مهرجان “ميدل بيست” الغنائي في 16 ديسمبر الحالي، ضمن فعاليات الموسم الثاني من “موسم الرياض”، المقام في العاصمة السعودية، وشارك فيه العديد من أبرز فناني العالم العربي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى