أخبار الفن

غادة عادل بفستان فوشيا لامع على الريد كاربت

طلّت الفنانة غادة عادل على الريد كاربت بافتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق مساء اليوم الجمعة.

وارتدت غادة فستانا فوشيا طويل لامع، ونسقت معه إكسسوارات بسيطة بكوليه الماس، وأمسكت بيدها كلوتش أبيض به ستراسات.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، تحت شعار “الإنسان والحلم”، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

غادة عادل بملامح أجمل كثيراً من المعتاد: هل أجرت عملية تجميل؟

أطلت الفنانة غادة عادل خلال مهرجان الجونة في دورته الرابعة لعام 2020 بإطلالة لفتت إليها الأنظار حيث اعتمدت على فستان لامع طويل باللون الفوشيا إلا أنها بدت بملامح مختلفة تماماً وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول مظهرها.

لاحظ الجمهور أن ملامح غادة عادل مختلفة تماماً عن المعتاد وهو ما دفع البعض للاعتقاد إلى أنها لجأت لعمليات التجميل بخاصة عند الخدود والذقن في حين أشار آخرون أنها أجرت جميلة تجميل لمنطقة الصدر إلا أن محبي غادة عادل حاولوا الدفاع عنها وأوضحوا أن تغيير لون شعرها هو السر وراء مظهرها المختلف حيث اعتمدت على لون شعر أسود جديد.

خلال التواجد على السجادة الحمراء عبرت عن سعادتها بالتواجد في مهرجان الجونة، وأضافت أنها كانت سعيدة بفيلم الخطة العايمة لأنه تجربة جديدة بالنسبة لها ومن المنتظر أن يُعرض لها قريباً فيلم قمر 14 حيث يشارك فيه معها عدد كبير من النجوم.

غادة عادل ورامز جلال:

تحدثت غادة عادل أيضاً عن فيلمها المنتظر أحمد نوتردام بالمشاركة مع رامز جلال وأكدت أنها تجربة جديدة وفريدة ومميزة لأنه فيلم في إطار كوميدي وهي تميل لهذا النوع من الأفلام خصوصاً مع شخصية مثل رامز جلال

طلاق غادة عادل :

غادة عادل صرحت منذ فترة أنها تخطت مرحلة الانفصال عن زوجها المخرج مجدي الهواري والتي كانت مرحلة صعبة بالنسبة لها وأضافت أنها لم تتواصل معه منذ فترة طويلة حتى بأبسط الوسائل.

وكانت قد ظهرت العديد من الشائعات حول محاولة غادة عادل إصلاح الأمور مع زوجها لكن دون جدوى في حين أكد هو أن علاقته بها لن تتغير أبداً لأنه أكثر من دعمها في رحلتها الفنية وسيظل أكبر مصادر الدعم بالنسبة لها.

غادة عادل ومجدي الهواري:

جاء طلاق غادة عادل ومجدي الهواري بشكل صادم حيث استمر زواج الثنائي لأكثر من 20 عاماً ويجمع بينهم 4 أولاد، ومرت غادة بعد الطلاق بفترة من الحزن ابتعدت فيها عن الجمهور وظهرت فقط من خلال عدد من جلسات التصوير غلا أن الجمهور لاحظ ملامحها الحزينة في كل ظهور لها.

وكانت علاقة غادة عادل بزوجها خلال برنامج تعال اشرب شاي حتى أن فريق العمل تدخل بينهما أكثر من مرة لتهدئة الأمور ومع نهاية البرنامج كانت علاقته بها انتهت واتفقا على الطلاق ولفترة طويلة حدث الانفصال دون إعلان الخبر بشكل رسمي.

حرصت غادة عادل على الظهور مع زوجها مجدي الهواري في الكثير من الصور وعدد من المناسبات أبرزها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2017 لكن بعد فترة قصيرة تم إعلان الطلاق بشكل رسمي لتظهر بعدها في جلسة تصوير بالأصفر وعلى الرغم من محاولات إخفاء حزنها لاحظها الجمهور بوضوح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى