أخبار الفن

حقيقة ارتداء ايمي سمير غانم الحجاب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة إيمي سمير غانم تظهر فيها وهي ترتدي الحجاب.وبعد تداول عددا من الأخبار حول حقيقة ارتداء الفنانة ايمي سمير غانم الحجاب واعتزالها الفن، نشرت ايمي سمير غانم صورة لها بشعرها عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لترد علي مروجي الشائعات بطريقة غبر مباشرة.

 

أول ظهور لايمي سمير غانم بعد وفاة والديها :

يعتبر ظهور إيمي سمير غانم في الحرم المكي لتأدية مناسك العمرة هو الأول بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، حيث يقتصر نشاطها على صفحات التواصل الاجتماعي بنشر صور لهما والطلب من متابعيها الدعاء لهما، وظهرت «إيمي» وهي ترتدي عباءة سوداء وحجاب الرأس.

حقيقة ارتداء ايمي سمير غانم الحجاب :

تبين أن الصفحة المنسوب إليها هذه الصورة هي صفحة غير رسمية وليست الصفحة الموثقة للفنانة ايمي سمير غانم، كما تبين أن هذه الصورة المتداولة قديمة خلال تواجدها في الحرم المكي.

جدير بالذكر أن الصورة التي تم تداولها سبق وتم نشرها ضمن شائعة سابقة خرجت عن ايمي تفيد بارتدائها للحجاب.

استعادة دنيا سمير غانم لنشاطها الفني :

وعلى الجانب الآخر بدأت دنيا في استعادة نشاطها الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وكانت البداية بعد ظهورها برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان ومجموعة من أصدقائها في رحلة إلى الفيوم، ثم ظهرت للمرة الأولى في حدث عام من خلال مشاركتها بالغناء في احتفالية «قادرون باختلاف»، التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة جديدة تجمعها بزوجها رامي رضوان وعدد من الأصدقاء من بينهم الفنان كريم محمود عبد العزيز ومحمد السبكي نجل المنتج أحمد السبكي، عبر خاصية «ستوري» على حسابها بموقع «إنستجرام».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى