أخبار الفن

موعد عرض Don’t Look Up على Netflix

أعلنت منصة Netflix عن موعد عرض فيلم Don’t Look Up المنتظر ترشحه لجائزة أوسكار في 2022. ان فيلم Don’t Look Up من بطولة عدد كبير من نجوم هوليوود، على رأسهم ليوناردو دي كابريو، وميريل ستريب، وجينيفر لورانس، وجوناه هيل، وكيت بلانشيت، وتيموثي شالاميت وغيرهم من الأبطال، وهو من إخراج وتأليف آدم مكاي.

 

موعد عرض Don’t Look Up على Netflix:

تبدأ منصة نتفليكس عرض الفيلم الجديد Don’t Look Up يوم الجمعة المقبل، في مصر وعدد من الدول بعد حوالي 15 يوما من طرحه للعرض في سينمات محدودة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وطرحت شبكة نتفليكس البرومو الرسمى لفيلم Don’t Look Up في سبتمبر الماضي، قبل عرضه يوم 22 ديسمبر الجاري، وتدور أحداثه حول أزمة المناخ، ويقوم 2 من علماء الفلك بجولة على وسائل الإعلام لإقناع المشاهدين باقتراب مذنب سيدمر الكرة الأرضية، فيما تلعب ميريل ستريب شخصية رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

أحداث الفيلم :

الفيلم تدور أحداثه في إطار علماء فلك يحولون تحذير الشعب من اقتراب مذنب سيدمر الكرة الأرضية، وتقع كل هذة الأحداث حول انشغال رئيس الانتخابات بتجديد الحزبية وتتطور الأحداث بعد ذلك.

تقع هذه الأحداث في الفيلم في ظل انشغال الرئيس بانتخابات التجديد النصفي الحزبية، وتورطها في جريمة جنسية، ومحاولة آخرين إنقاذ الكوكب، وبدأ العمل بالفعل الترشح للعديد من الجوائز هذا العام.

انتقادات ليوناردو دي كابريو:

ويواجه الممثل الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو العديد من الانتقادات، بسبب استمرار اعتماده على الطائرات النفاثة التي تساهم في تلوث الهواء رغم جهوده في مكافحة تغير المناخ وأسبابه.

وظهر ليوناردو دي كابريو الحاصل على جائزة الأوسكار مؤخرا، في مقابلة مع فريق فيلمه الجديد Don’t Look Up للتأكيد على أن العمل يناقش قضية تغير المناخ، ويخاطب قيادات العالم لزيادة الجهود في هذا المجال.

وقال نجم فيلم تيتانيك إنه يأمل أن يكون فيلمه الجديد الذي يقوم ببطولته مع جينيفر لورانس وميريل ستريب بمثابة دعوة لإيقاظ العالم لخطورة تغير المناخ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى