أخبار الفن

عبادي الجوهر يتعرض لوعكة صحية

تعرّض الفنان السعودي ​عبادي الجوهر​ لوعكة صحية طارئة، اضطرته إلى دخول المستشفى، والاعتذار عن إحياء حفله بمناسبة رأس السنة الجديدة. وقد نشر «أخطبوط العود» مقطع فيديو عبر حسابه في «تويتر»، مطمئنا محبيه بقوله: «جمهوري العزيز كنت أتمنى أكون معاكم في حفل 31 ديسمبر لكن مروري بوعكة صحية حرمتني من وجودي بينكم وبين زملائي الفنانين في هذه الحفلة».

الفنانين الغائبين عن حفلات رأس السنة :

بذلك يكون الجوهر ثالث أبرز الفنانين السعوديين الغائبين عن حفلة ليلة بداية السنة الميلادية التي أعلن عنها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، بعد اعتذار الفنان رابح صقر والفنان عبدالمجيد عبدالله لظروفهما الصحية التي حالت بينهما وبين المشاركة في أضخم حدث فني في الوطن العربي تقدمه الهيئة بعنوان Riyadh Trio Night، إذ يضم فنان العرب محمد عبده، إلى جانب كل من عبدالله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، نبيل شعيل، أصالة، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، أسماء لمنور، ماجد المهندس وأنغام.

الفنانين المشاركين في حفلات رأس السنة :

هذا وقد أعلن الحساب الرسمي لروتانا على انستغرام عن إقامة حفل وداع عام 2021 واستقبال عام 2022، وكشف عن مشاركة 13 فناناً وفنانة من أشهر المطربين من السعودية والخليج والدول العربية، وذلك يوم الجمعة 31 ديسمبر، على مسرح محمد عبده في البوليفارد رياض سيتي.

والفنانون المشاركون هم: الفنان محمد عبده والفنانة أحلام وأصالة نصري وأنغام وأسماء المنور ونوال الكويتية وعبد الله الرويشد وماجد المهندس وعبادي الجوهر ونبيل شعيل وعلي بن محمد وأصيل أبو بكر وفهد الكبيسي.

ووضع موقع روتانا على انستغرام منشوراً بصور الفنانين الـ13 المشاركين، وكتب: (نودع 2021 بأقوى حفل فني في التاريخ.. الموعد 31 ديسمبر في موسم الرياض).

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى