أخبار الفن

تعرف على أحداث الحلقة 76 من مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقلة

تصدرت الحلقة الـ ٧٦ من مسلسل قيامة عثمان مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث شهدت الحلقة الـ ٧٦ عددا من الأحداث ونقدم لكم ملخص أحداث الحلقة ٦٧ من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل والتي تدور حول تأسيس الدولة العثمانية..تدور أحداث مسلسل “قيامة عثمان”حول تأسيس الدولة العثمانية ما هي الصعوبات التي واجهته للنهوض بالدولة العثمانية للأتراك، ومع كثرة فتوحات عثمان للقبائل زادت عداوته بشدة مع الكثير من الأعداء.

 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 76:

تدور أحداث الحلقة 76 من مسلسل عثمان حول قيام الدولة العثمانية، حيث خطط الوزير السلجوقي ضد عثمان بمساعدة أعدائه، واعترض جواسيس نيكولاس الشيخ أديب علي وهو في طريقه إلى الملك مسعود لإبلاغه بما فعله وزيره علم شاه.
لذلك كان من المفترض أن يذهب المحاربان كونور وعثمان إلى الملك ويخبراه عن الأنشطة الفظيعة لعلم شاه، مما تسبب في استسلام الوزير السلجوقي علم شاه لأفعاله الشريرة، وتتركز أحداث “قيامة عثمان” حول تأسيس الدولة العثمانية حول ما هي التحديات التي واجهها في تقدم الإمبراطورية العثمانية للأتراك، ومع انتصارات عثمان العديدة للقبائل، نما عداءه مع العديد من المعارضين بشكل حاد.

موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 76:

ويعرض مسلسل عثمان الحلقة 76 على قناة ATV التركية التي لها الحق الحصري في بث الحلقة الأولى من المسلسل كل يوم أربعاء الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، فيما يعاد بث الحلقة على قناة الفجر الجزائرية كل يوم والخميس الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة.
كل خميس الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، وثمانية وثلاثين دقيقة بتوقيت الجزائر، يُعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية، مع إعادة عرضه في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة في اليوم التالي.
فيما يُذاع موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك كل خميس الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والإعادة في اليوم التالي الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى