أخبار الفن

عمرو دياب يطرح أغنية “كتر من قربك”

طرح النجم الكبير عمرو دياب أغنية جديدة تحمل اسم “كتر من قربك”، كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم وهندسة صوت أمير محروس.والتى تعد واحدة من اغانى البومه الذى يطرحه أغانيه تباعاً.

مطلع اغنية كتر من قربك :

وتقول الأغنية في مطلعها: يا حبيبي اتمختر أنت الأجمل أنت الأخطر.. دا انت الخطوة بمليون ريختر ودت قلبي شمال ويمين.. كتر من قربك كتر على قلبي يا سيدي اتشطر أصل أنا بقلق وأتوتر لما تسيبني دقيقتين.

أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين، عن اقتراب طرح الفنان الكبير عمرو دياب لأغنيته الجديدة «كتر من قربك»، التي كان قد أعلن عنها الهضبة في الشهر الماضي.

ونشر تامر حسين عبر حسابه بموقع «فيس بوك» منشورًا قال فيه: «وزي ما في حد في حياتنا الحظ، في حد ما بنصدق نشوفه وبنفرح بمُقابلته دي، حضروا من دلوقتي اللي كان2021، يتقال له كّتر مِن قُربك».

أغنية كتر من قربك لعمرو دياب:

يشار إلى أن أغنية «كتر من قربك»، المقرر طرحها عما قريب، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وهندسة صوت أمير محروس.

كان عمرو دياب يفكر جديًا في طرح أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم مؤقت «عيشني» خلال الأيام الأخيرة لشهر ديسمبر، إلا أن إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية بموعدها، جعله يؤجل بعض الوقت طرح الأغنيات، على أن يطرح أغنية واحدة مع قدوم العام الجديد، بينما يطرح باقي أغاني الألبوم الجديد تباعًا مع نتائج المنتخب في البطولة، التي ستقام في الكاميرون مع بداية شهر يناير المقبل.

عمرو دياب يحتفل برأس السنة في السعودية:

كان عمرو دياب، قد أعلن عن طرح عدد من الأغنيات عبر صفحته الرسمية منها «أذواق، وعيشني، وخلى الحجر ينطق، وكتر من قربك»، لكنه لم يطرح أي أغنية منها حتى الآن.

كما طرح خلال الفترة الماضية عددًا من الأغنيات التي ربما يتم ضمها لألبومه الجديد، ومنها: «انت الحظ، وحلو التغيير، وبتدي من الزيرو».

مع نهاية عام 2021، ما زال عمرو دياب متصدرًا لترتيب موقع «يوتيوب مويزيك» للفنانين الأكثر استماعًا ومشاهدة في مصر، في حين يستعد لإحياء حفل غنائي كبير فى موسم الرياض في الثلاثين من الشهر الجاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى