أخبار الفن

صلح على الهواء.. بهاء سلطان يعود للغناء!

وقع المنتج نصر محروس على براءة ذمة إلى الفنان بهاء سلطان على الهواء خلال استضافتهما في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على قناة dmc، والتي أعادت حق «بهاء» في التعامل مع أي شركة وطرح أي أغنية بأي وقت يريده. فهي سنوات طويلة من الخصام والقطيعة آن لها أن تنتهي، حينما وقع الصلح بين المطرب المصري بهاء سلطان والمنتج الغنائي نصر محروس بشكل رسمي مساء الاثنين.

إبراء ذمة من نصر محروس إلى بهاء سلطان:

ونص إبراء الذمة على الآتي: «أنا نصر محروس عبدالمسيح، أبرئ ذمة الفنان بهاء سلطان من أي التزام بسداد المبالغ المستحقة عليه، والمتعلقة بالنسبة المتفق عليها من أجره عن اللايف، وكذلك من استكمال تنفيذ العقود المحررة معه».

وتابع: «ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى دون اعتراض مني على ذلك، علمًا بأن الدافع الوحيد وراء ذلك هو فقط المحبة والتسامح، مع تمنياتي الطيبة له بالنجاح والتفوق واستعدادي لمساعدته في المستقبل.. نصر محروس».

تصريحات نصر محروس في برنامج صاحبة السعادة :

قال المنتج والمخرج نصر محروس، خلال حلقته في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس على شاشة dmc، إنه دخل التاريخ بجلوسه مع إسعاد يونس، مؤكدا خلال حلقة الصلح بينه وبين بهاء سلطان، أنه سامح كل من سبه ومن قلبه مسامح بهاء في أي فلوس؛ لأنها في النهاية في بيت أخيه بهاء سلطان على حد قوله.

وأشار نصر محروس إلى أن بهاء سلطان تجمعه به عشرة عمر، وأنه قام ببناء مشواره، ولا يجوز أن يكون هو من يهد ذلك المشوار.

وأضاف نصر محروس أنه يريد بهاء منور وحلو ومكانه عالي في السماء؛ لأن صوته يستحق الدعم وصوته من أطعم الأصوات وهو مطرب على خُلق، وأنه سيظل خادما له فنيا وإنسانية، وأنه لن يكون عقبة في طريق بهاء، مثله مثل تامر حسني وشيرين، مشيرا إلى أن بهاء طيب وخجول وشخصيته حلوة.

إسعاد يونس تعلق على التصالح بين بهاء سلطان ونصر محروس:

وعلقت الفنانة إسعاد يونس صاحبة السعادة على التصالح بين الثنائي خلال الحلقة، قائلة: «تلك اللحظة تاريخية طال شوق الناس لها والحمد لله تمت على خير».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى