أخبار الفن

الفنان محمد عبده ينجب الطفل الحادي عشر

رزق الفنان السعودى محمد عبده بمولود جديد، اليوم الأربعاء، واسماه سلمان، تيمنا باسم العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز، وكتب محمد عبده، عبر حسابه على تويتر، قائلا:” الحمد دلله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان تيمنًا بإسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله.”

احتفالات رأس السنة بموسم الرياض :

أحيا 13 مطربا عربيا احتفالات عيد رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 “ليلة تريو الرياض”، ضمن فعاليات موسم الرياض فى نسخته الثانية بالمملكة العربية السعودية، على مسرح محمد عبده أرينا، فى بوليفارد رياض سيتى، وسط حضور جماهيرى كبير.

وشارك فى الحفل الضخم 13 نجما من نجوم الطرب فى الوطن العربى، من السعودية محمد عبده وأصيل أبو بكر، من مصر أنغام، من العراق وليد الشامى وماجد المهندس، من الكويت نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونوال، من الإمارات أحلام وعلى بن محمد، من سوريا أصالة، ومن قطر فهد الكبيسى وأسماء لمنور من المغرب.

محمد عبده وعبد المجيد عبد الله:

نشرت شركة روتانا مقتطفات من الحفل، ظهر فيها عبد المجيد عبد الله، وهو يقدم محمد عبده لجمهور الحفل ليطالبه الأخير بوعد الجمهور بالاستمرار بحضوره مردداً ومشجعاً مع الجمهور: «أبو عبد الله .. أبو عبد الله».

وتصدر النجمان السعوديان محمد عبده وعبد المجيد عبدالله، تريند جوجل بالسعودية، وذلك بعد مشاركتهما فى احتفالات السعودية بموسم الرياض، في إطار احتفالات رأس السنة منذ أيام.

وخطف محمد عبده وعبد المجيد عبد الله، الأنظار إليهما بعد ظهورهما على المسرح سويا، حيث كل منهما مازح الأخر وتبادلا الحوار.

ووجه عبد المجيد عبد الله رسالة إلى جمهوره فى العام الجديد مع صديقه محمد عبده، متمنيا أن يكون عاما سعيدا وأن يعود مرة أخرى إلى الحفلات بعد غياب بسبب ظروفه الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى