أخبار الفن

سبب وفاة محمد العربي الفنان المصري

يعتبر الفنان محمد العربي واحدا من أبرز الفنانين في سبعينات القرن الماضي، وقد ترددت خلال الساعات الماضية أخبارا حول وفاة الفنان محمد العربي.ليوم تمت مراسم الدفن بقرية أبورقبة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء فقط

حقيقة وفاة محمد العربي:

انتشرت أخبارا خلال الساعات الماضية عن وفاة الفنان محمد العربي، وقد نفت مصادر قريبة من الفنان محمد العربي هذه الأخبار مؤكدة أن الفنان بصحة جيدة وحالته الصحية مستقرة.

وقد جاءت أخبار وفاة الفنان محمد العربي نتيجة تشابه الأسماء بينه وبين الحاج محمد العربي من مؤسسي شركة توشيبا العربي والذي وافته المنية منذ يومين، فاعتقد الجمهور الفني أن الذي توفي هو الفنان محمد العربي.

الفنان محمد العربي:

ولد الفنان محمد العربي في 2 أغسطس 1946 ويبلغ حاليا 75 عاما، وقد ولد لأسرة فنية فوالده الفنان الراحل عبد البديع خيري، بدأ مشواره الفني عقب تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، اعتزل الفن مبكرا بعد تقديم أعمال فنية متميزة.

الحياة المهنية للفنان محمد العربي:

حصل الفنان المصري محمد العربي على شهادة بكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1973، وبدأ أولى خطواته الفنية بجانب المخرج صلاح أبو سيف، والذي يعتبر له الفضل الأكبر في اكتشاف موهبة محمد وتقديمه إلى عالم الدراما والسينما في هذا الوقت، حيث استمر تقديم الأعمال الفنية إلى ما يقارب 17 عام.

ثم أعلن اعتزاله الفن عام 1989، وذلك بعد تقديم مسيرة كبيرو من الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث شارك في تقديم أبرز الأعمال الدرامية التي مازالت تعرض ولها إقبال كبير إلى الآن، ومن أبرز أعماله الفنية فيلم ” الرسالة” وهو فيلم من إنتاج وإخراج المخرج الكبير مصطفى العقاد في عام 1976.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى