أخبار الفن

أبرز تصريحات مفيد فوزي في «كلام الناس»

جاء الإعلامي الكبير مفيد فوزي، ضيفا علي الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج “كلام الناس” والمذاع عبر قناة “ام بي سي مصر”. وقد هاجم الإعلامي المصري، مفيد فوزي، مواطنه الفنان، عمرو دياب، موجها انتقادات لصوته، واتهمه بعدم ‏المشاركة في أي فعاليات قومية تتعلق ببلاده.‏

يشار إلى أن مفيد فوزي كان من الأصدقاء المقربين من الفنان المصري الراحل، عبد الحليم حافظ، وأصدر عنه كتابا هو “صديقي الموعود بالعذاب”، والذي يروي فيه مواقف خاصة جمعته به.

مفيد فوزى : عمرو دياب مجرد مطرب بعضلات:

كشف فوزي خلال حواره بالبرنامج، عن رأيه في الفنان عمرو دياب، قائلا:” عمرو دياب مجرد مطرب بعضلات طالما ما شاركش في أعمال قومية”.

وأوضح :” علي الحجار قيمة وعبد الحليم حافظ كان أيقونة الشجن، مضيفا:” لا أسمع عمرو دياب هو بالنسبة لي مجرد عضلات وظريف”.

مفيد فوزى : محدش من ممثلين الجيل الحالى بيضحكني:

تحدث مفيد فوزي عن اكثر ممثل قادر علي جعله يضحك، من بين عادل إمام وسعيد صالح وسمير غانم، قائلا:” الضحك عند عادل إمام ضحك الموقف وليس ضحك الشقلباظ وهو ربنا خلقه كده”.

وأكمل:” عادل إمام سيظل أيقونة الضحك والضحكة الصافية الأكبر، مضيفا:” مفيش حد من ممثلين الجيل الحالي بيخليني أضحك”

 

مفيد فوزى:عانيت من كلام الناس:

وقال فوزي خلال حواره بالبرنامج: “مفيش كتالوج للمصريين، وكلام الناس أمس كان كلاما هينا وخفيفا على القلب لا يوجد فيه شيء من الأسرار والفضائح، ولكن كلام الناس الآن فيه ما يسمى بثقافة الفضائح والنميمة”، لافتا إلى أن التكنولوجيا لعبت دورا كبيرا في هذا الجانب.

وأردف: “عانيت كثيرا من كلام الناس، ولكني لم ألتفت أبدا إلى الخلف فعشت حياتي كلها أنظر أمامي ممسكا بقلمي الذي يعيش دفء أصابعي”.

وأكمل: “خلافات النجوم دلوقتي فقدت عذريتها وأصبحنا نعيش قلة حياء علانية”، معقبا: “حياة المشاهير من قبل كانت المسائل تدور حول (الهمس) ولم نعرف أبدا علانية الأسرار بين الأزواج بين المشاهير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى