أخبار الفن

قط ياسمين عبد العزيز يثير خوف متابعيها

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل، بعد أن نشرت مجموعة صورة لقطتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”. فقد نشرت الفنانة الصور لقطها “بوبوس” على موقع انستغرام، الأمر الذي أثار تفاعلاً كبيراً وكماً هائلاً من التعليقات على شكله.

مميزات قطة ياسمين عبد العزيز :

تكمن غرابة هذه السلالة في خلوها من الشعر، وعيونها الجاحظة، كما تتسم هذه السلالة بارتباطها بالإنسان بشكل كبير لاحتياجها للاهتمام الدائم، وحساسية بشرتها العالية التي تحتاج لعناية خاصة من مربيها.

بالإضافة إلى مظهر مختلف عن الفصائل الأخرى للقطط، فهي تتسم بذيلها الطويل، وجلدها الرقيق المجعد، ومناعتها الضعيفة التي تتطلب حرص مربيها على توفير عناية خاصة بها وفحوصات دائمة

تباين اراء المتابعين حول صصورة قط ياسمين عبد العزيز :

أظهرت الصورة القط “بوبوس” بدون شعر مما جعل البعض يتخوف منها أبرزهم الفنانة منى زكي، التي علقت على الصور قائلة: “مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس”، بينما قالت جميلة عوض: “دي قطة ولا فرخة”.

بينما نالت القطة إعجاب كندة علوش التي علقت قائلة: “فوتوچونيك أوي”.

وتباينت ردود الأفعال من قبل الجمهور الذين علقوا قائلين: “أنتي مربية جن في البيت” و”دي قطة ملبوسة” و”أنا خفت” و”كيوت اوي ربنا يحميه” و”مرعب أوي شكله صعب” و”حلو أوي”.

من ناحية أخرى، وجهت ياسمين عبد العزيز مؤخرا رسالة رومانسية لزوجها الفنان أحمد العوضي بالتزامن مع عيد ميلاده.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مجموعه صور لها مع زوجها أحمد العوضي على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلقت: “كل سنة وأنت طيب يا حبي، مع وضع إيموجى قلب”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى