أخبار الفن

سعر تذكرة جلوس لساعتين مع فيفي عبده في أبوظبي

أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عبر حسابها على موقع السوشيال ميديا «انستجرام»، عن إقامتها جلسات غير مفهومة تسعيرة مقابل الجلوس والتصوير معها خلال زيارتها إلى العاصمة الإماراتية الهدف بالحجز المسبق بإحدى منتجعات مدينة أبو ظبي.

تسعيرة الجلسات مع فيفي عبده :

التسعيرة نشرتها فيفي عبده على صفحتها المعرفة بتويتر، والتي ذكرت أن سعر “فئة البلاتينيوم” يومي السبت والأحد والتي تتضمن “جلسة مثيرة لمدة ساعتين بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير وغداء مع النجمة” يبلغ سعرها 1100 درهما (نحو 300 دولار).

أما “الفئة الذهبية” أيام الجمعة والسبت والأحد فتتضمن “جلسة من الساعة 4 إلى 5:30 بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير” فيبلغ سعرها 750 درهما”، لافتة إلى “عروض الغرف المميزة” دون تقديم تفاصيل إضافية.

وفي تغريدة لاحقة أعلنت فيفي عبده تأجيل “الايفينت لظروف انشغالي في مصر” لافتة إلى أنها ستعلن عن موعد زيارتها الجديد قريبا.

كشف الغموض:

لم توضح الفنانة فيفي عبده عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الالكتروني انستجرام، أي تفاصيل حول هذا الإعلان المبهم، لكن الموقع الإلكتروني لمجموعة الفنادق المنزهة عن الإعلان كشف عن تفاصيل الأمر، موضحًا أن هذه اللقاءات ستكون للسيدات فقط مقابل جلسات وكورسات رقص تقدمها الفنانة بنفسها.

تأجيل فعاليات لقاءات فيفي عبده:

أعلنت فيفي عبده، تأجيل الحدث الذي كان مقررا حضورها في فعالياته بإحدى منتجعات أبو ظبي نهاية الشهر الجاري، في منشور لها على إنستجرام.

 

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها: “كنت أعلنت امبارح عن إيفنت ليا الشهر ده في أبو ظبي بعتذر منكم انا هأجل الايفنت ده لظروف انشغالي في مصر.. متحمسة جدا أقابل كل السيدات اللي كنت هاشوفهم في أبو ظبي ونتغدى ونتصور مع بعض وإن شاء الله هعلن لكم الميعاد الجديد قريبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى