أخبار الفن

الفنانة عايدة رياض: أنا مسيحية ومايرضنيش الإساءة للرسول

قالت الفنانة المصرية عايدة رياض، أن ديانتها الحقيقية، هي المسيحية، و ذلك بعد أن تداول حساب عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يحمل اسمها، يعلن مسيحيتها و يدافع عن الرسول محمد عليه أفضل الصلاة و السلام .

حيث قالت الفنانة المصرية عايدة رياض خلال لقاء معها : “أنا فعلا مسيحية، ولا أعلم ما يحدث في هذه الفترة، في قول هذا مسيحي أو مسلم، نحن من قديم الزمن واحد، لا فرق بين مسلم ولا مسيحي”

و تابعت الفنانة عايدة رياض أيضا ” أنا حريصة جدا على الاحتفال بأعياد المسلمين و المولد النبوي أيضا، حاليًا عندي في المنزل، الملبن والحمصية والسمسمية ” .

و أشارت الفنانة عايدة رياض عن حسابها في موقع الفيس بوك “الأكاونت أعلم عنه منذ فترة، وهو شخص ينتحل شخصيتي، فأنا ليس لي علاقة بالسوشيال ميديا كثيرا، لكن كلامه فيه جيد، و في حدود المعقول، لذلك لم يضرني”.

و أوضحت ضاحكة : “جميل البوست الذي نشره مؤخرا، يعلن أنني مسيحية ويدافع عن الرسول، منذ قديم الزمن كنا جيران يهودي و مسيحي و مسلم، ولا أحد يتداخل في ديانة الآخر، و نعيش أسرة واحدة، و لا أعلم لماذا يتداول الكثير موضوع مسلم و مسيحي هذه الفترة.

و من الجدير بالذكر يذكر أن الفنانة المصرية عايدة رياض، هي شقيقة زوجة الكابتن حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر السابق، و خالة الإعلامي كريم حسن شحاتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى