أخبار الفن

عمل درامي جديد يجمع الفنانة وفاء عامر بشقيقتها آيتن

شهدت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي و الأخيرة ، التي تقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر، أول ظهور لعمر محمد فوزي، إبن الفنانة المصرية وفاء عامر.

حيث قالت الفنانة المصرية وفاء عامر عن أسباب إصطحابها لإبنها خلال لقاء في سهرة خاصة مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي حيث قالت  : “أمان بحس بأمان و كمان بحب أطمن عليه حتى ساعة التصوير بطمن عليه أوي من و هوا صغير كنت عاملة أوضتي كأنها بيت فيها التلاجة و الملايات و السجاد عشان هوا يقعد قدامي و يذاكر و أنا أذاكر قدام الكاميرا و أعمل مشهد حلو، مكنتش بسيبه”.

و أضافت الفنانة وفاء عامر: “كنت عاوزة طول الوقت أوريه أنا بتعب قد إيه وأن التمثيل حب وثقافة واختيارات وحب للمهنة وإيمان بما أقوم به”، موضحة أنها بصدد خوض تجربة درامية جديدة لمسلسل يحمل اسم “هي” وهو من إخراج المخرج الكبير محمد النقلي والمنتج محمد شاهين.

و تابعت أيضا : “بنتكلم في المسلسل عن قضية الثانوية العامة وما وراءها وقضايا الفتاة في عمر معين واحتضان الآباء والأمهات لأبنائهم وهل العقوق عقوق أبناء أم عقوق والدين؟ وعلاج لكل مشكلة، وأعتقد أن أضواءه لن تنتهي”.

و أشارت الفنانة المصرية وفاء عامر إلى أن أختها: “آيتن معايا في العمل ومنة فضالي وآيتن بالنسبة ليا أختي وصحبتي وبنتي وحبيبة عمر وأخته الكبيرة وخالته.. أنا وآيتن وعمر بنشبه مصر بنحب بعض أوي وإيدنا دائمًا في إيدين بعض ومهما اختلفنا أو زعلنا من بعض زعلات صغيرة”.

ومن جانبه قال عمر محمد فوزي إبن الفنانة وفاء عامر، إنها المرة الأولى التي يحضر فيها مهرجانات و أكد أيضا : “لم يمثل لي عمل والدي والدتي في المجال الفني إزعاجاً بالعكس مصدر سعادة لي وبنبسط جداً وأنا بشوف نجاحتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى