أخبار الفن

الفنان أحمد السقا: «أنقذ سليمان عيد من الغرق»

 

 

تصدر الفنان المصري سليمان عيد الترند على مؤشرات البحث في موقع ” جوجل ” و ذلك  بسبب موقف طريف جمعه بالفنان أحمد السقا والفنان محمود عبدالمغني خلال رحلتهم إلى مدينة الإسكندرية.

حيث قال الفنان المصري أحمد السقا خلال لقاء معه  في برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على قناة «cbc» وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي : «في يوم ما قررت السفر إلى الإسكندرية بصحبة سليمان عيد ومحود عبدالمغني، وبالفعل ذهبنا، وبمجرد وصولنا الساعة التاسعة صباحًا قرر سليمان عيد السباحة لمسافة طويلة في منطقة أبوقير ظنًا منه أن السباحة تساعد على تقوية عضلة القلب» .

و تابع أحمد السقا خلال حديثه: «أثناء عملية العوم بدأت علامات الإرهاق تظهر على سليمان عيد، وبعدها مباشرة ظهر وكأنه غارق تحت الماء دون أي محاولة لمقاومة الغرق، لذا قررت نزول المياه لإنقاذه، ولكني لم أجده تحت المياه».

 

و أشار الفنان المصري أحمد السقا: «ثم وجدته معلقًا في منتصف المياه، فقمت بسحبه للأعلى، واستغرقت عملية الإنقاذ حوالي دقيقتين»

و أضاف السقا ألى  أن سليمان عيد بعد إنقاذه قرر الاسترخاء في مكان مشمس على البحر لحين موعد الغداء، لكنه لم يتحمل حرارة الشمس، وأُصيب بحرق من الدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى