أخبار الفن

ابنها توفى بعد ولادته بأيام.. ما لا تعرفه عن أسيل عمران

تصدرت الفنانة أسيل عمران تريند مؤشر البحث “جوجل” بعد هجومها على رامز جلال، حيث اتهمته بفبركة برامجه، مؤكدة أنها تقلل من قيمة النجوم.

عن حياتها :

ولدت في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكرياً، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

وتبلغ اسيل عمران من العمر 31 عامًا، وهي من مواليد 1989، وبدأت مشوارها الفني عام 2005 ونجحت في الجمع بين الغناء والتمثيل.

زواج وطلاق أسيل عمران :

تزوجت أسيل عمران مرة واحدة من المذيع البحريني خالد الشاعر، لكنهما انفصلا عام 2012 بعد عدة خلافات إلا أنه بعد فترة من طلاقهما في عام 2014 عادت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر ولكنها انفصلت عنه في عام 2015 .

وما لا يعرفه الكثير أنها رزقت منه بإبن وحيد أسمته وليد توفي بعد أيام قليلة من ولادته، وأوضح والده وقتها أنه كان يعاني من مشاكل بالقلب والمخ وهو مازال جنين داخل رحم والدته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى