أخبار الفن

محامي ضحية فيلا نانسي عجرم: جريمة القتل تخفي فضيحة لفادي الهاشم

قال المحامي اللبناني عماد وديع رحّال في تسجيل صوتي مسرّب له ، انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك و تويتر ” ، أنه الوكيل القانوني عن عائلة المنهية حياته “محمد الموسى الشاب الذي قتل حياته داخل منزل الفنانة اللبنانية  نانسي عجرم”.

حيث قال المحامي عماد وديع خلال هذا التسجيل  منذ تاريخ 05/01/2020  “يوم سمعنا بإنهاء حياة محمد الموسى داخل منزل ناسي عجرم و فادي الهاشم”.

و تابع المحامي : “هل كان الموسى بهذه الجُرأة ليتسلّق سور الفيلا ويخترق الحراس ويدخل المنزل المُجهز بجهاز إنذار نادر وينتظر 4 ساعات على الشُّرفة حتى مغادرة الضيوف ليدخل بعدها ويُقدِم على السرقة؟”.

و أشار المحامي عماد وديع إلى أن : “ما حصل شكّل أكثر من علامة إستفهام، حتى بدأنا في البحث عن الحقيقة التي لم يجرؤ احد على النُطق بها”.

و أوضح إلى أن : “هل فعلاً حادثة إنهاء حياة محمد الموسى تخفي واقعة ثانية أكبر من الواقعة نفسها؟ هل فعلاً اتُخذ قرار تصفية محمد الموسى لحيازته على معلومات تُدين فادي الهاشم؟ هل فعلاً أُنهيت حياة محمد الموسى خارج منزل نانسي عجرم وتم إنتاج مشهد زعموا من خلاله دخول الموسى إلى المنزل بغاية السرقة وإظهار الموضوع وكأنه دفاع عن النفس؟”.

و في الختام قال المحامي عماد وديع خلال هذا التسجيل الصوتي : “”دم محمد الموسى ليس رخيصاً، لدينا كافة المعطيات والأدلة والإثبات التي تدين فادي الهاشم وغيره الذين نفذوا واقعة إنهاء حياة محمد الموسى، ولكن حفاظاً على سرية التحقيقات نتحفظ عن ذكرها في الوقت الحاضر وسنرفعها للأجهزة القضائية المختصة بُغية اتخاذ الإجراءات المناسبة في هذا الموضوع”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى