أخبار الفن

الفنانة المصرية رانيا يوسف تشكر مروجي الشائعات

نفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إشاعة  إصابتها و إبنتها بفيروس (كورونا) المستجد ، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” على خاصية ” الستوري ” .

و قامت الفنانة رانيا يوسف بنشر هذا الخبر و علقت عليه  “إصابة الفنانة رانيا يوسف بفيروس كورونا، وأصدقاء مقربون للفنانة أكدو اصابتها بعد مهرجان الجونة”؛ و كتبت رانيا يوسف على الصورة برسالة مبطنة للجهة التي نشرت الخبر بأنها مروجة للشائعات “اشاعات اشاعات و كلام فارغ، ربنا يحفظنا ويحفظ الجميع”.

و من جانبها قامت بنشر مقطع فيديو لها أثناء التحضر لحلقة جديدة من مسلسها الجديد (الآنسة فرح) و علقت عليه قائلة “أنا بطمن الناس إليّ سألت عليا، وبحكيلهم الحمد لله أنا بخير و بنتي بخير، و زي ما انتو شايفين أنا في لوكيشن التصوير، شغالين في الآنسة فرح إلي هينطلق في 15/11/2020”.

و تابعت رانيا يوسف حديثها  “ميرسي لكل الناس الي سألت عليا، و مرسي للناس الي طلعت الإشاعات لانها حسستني قد ايه الناس بتحبني”.

و ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف بحالة صحية جيدة خلال مقطع الفيديو و قالت من خلاله “ديدة في الآنسة فرح حكاويها مخلصتش، ده لسة في حكاوي كتير و حاجات كتير شقية هتعملها ديدا استنونا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى