أخبار الفن

دنيا بطمة تجري تغيرات على شكلها بعد ولادتها

بعد فترة قصيرة من إنجابها طفلتها الثانية التي أطلقت عليها اسم (ليلى روز)، اتخذت الفنانة المغربية دنيا بطمة قبل يومين قراراً جريئاً جديداً بتطبيق (البيرسينغ) على وجهها.

عملية ثقب شفاه دنيا بطمة :

وحرصت بطمة على نقل تفاصيل الخطوة التي قررت القيام بها، فظهرت وهي تخضع لعملية ثقب شفتها السفلية وإدخال الأكسسوار الذهبي الشبيه بالمسمار فيها، وثقب آخر في أذنها لحلق ناعم ومميّز، معلنةً خلال خضوعها لهذا التغيير الجديد أنها لا تشعر بأي ألم وأن المسألة سهلة

وبعد انتهاء المختصة بـ(البيرسينغ)، استعرضت دنيا الحلق الجديد في شفتها وأذنها، وبدت في غاية السعادة للخطوة التجديدية التي تقوم بها، وتساءل جمهورها ما إذا كانت هذه الخطوة ستترافق مع كليب جديد أو عمل فني مميز، وفق (لها).

أغنية دنيا بطمة .. الجمال السعودي :

من جهة ثانية، أطلقت دنيا عبر صفحة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك على موقع يوتيوب، أغنية جديدة تحت عنوان (الجمال السعودي)، من كلمات منصور الشادي وألحان لحمد الخضر، وروّجت لأغنيتها التي أدّتها باللهجة الخليجية، عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي دنيا بطمة :

دنيا بطمة (1 أبريل 1991 – )، مغنية مغربية. سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة. لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول”، حيث حصلت على المرتبة الثانية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى