أخبار الفن

الفنانة نيلي كريم و محمد رمضان يحطمان مطعما في الإمارات

نشر الممثل و المغني المصري محمد رمضان جمهوره عبر  حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” مقطع فيديو مصوراً له برفقة الفنانة المصرية نيللي كريم، و ذلك داخل أحد المطاعم في دولة الإمارات .

حيث كان الفنانين خلال مقطع الفيديو  يمارسان هواية تحطيم الصحون، حيث أكد محمد رمضان انه هو و نيللي كريم  “حطما المطعم حرفيا”، كما ابدى سعادته لصدفة لقاء الفنانة نيلي كريم .

حيث ظهر الفنان محمد رمضان في المقطع بإطلالته الجديدة بالشعر الأبيض للترويج لأغنيته الجديدة، بينما تواجدت نيللي كريم في الإمارات لتصوير مشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد (الثلاثاء 12)، و تبادل الثنائي تحطيم الصحون، على أنغام أغنية الفنان محمد رمضان (يا حبيبي)، و علق رمضان على الفيديو قائلا: “حرفيا كسرنا المطعم، مبسوط انى شوفتكم النهارده”.

و من جانبها قامت الفنانة المصرية  نيللي كريم بنشر مقطعا أخر يجمعها بالفنان محمد رمضان و هو يتناوب معها تحطيم الصحون، ثم يقوم بتحيتها، و علقت على تحطيمها للصحون قائلة: هذا ما حدث بعد تناول العشاء، و كشفت عن تناولهما العشاء في مطعم يوناني يتبع أسلوب تكسير الأطباق بدلا من غسلها، استلهاما للتراث اليوناني القديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى