أخبار الفن

أنت اطرق بابي 18 يتصدر التريند

تصدر المسلسل التركي أنت اطرق بابي تريند محرك البحث غوغل بعد عرض الحلقة الـ 18، والتي إلى جانب وقوع بعض الأحداث الشيقة فيها، فقد شهدت أيضاً عودة واحدة من بطلات المسلسل بعد تعافيها من فيروس كورونا.

أبرز أحداث الحلقة 18 من مسلسل أنت اطرق بابي :

بدأت الحلقة بمشهد بين إيدا وسيركان، حيث لم تصدق الأولى أن يكون هو السبب في انهيار سقف المنزل الذي كان يعمل على تجديده، لذا تسعى لمحاولة اكتشاف الحقيقة، فتجد أن الأرقام والقياسات للتصاميم مختلفة ما بين إيميل سيركان وبين الورق المطبوع، فتبدأ في الشك بسيلين.

وتضمنت الحلقة الكثير من المشاهد الأخرى التي بينت أن سيركان يشعر بالغيرة على إيدا ويكن مشاعر لها، حتى وهو يحاول إنكار ذلك، إلا أنه لا يتمكن من التوقف عن ملاحقتها في كل الأماكن التي تذهب إليها، مثلما ذهب خلفها في المكتبة ليتعرضا لموقف كوميدي من مشرفة المكتبة.

وكان أحد أبرز مشاهد الحلقة هو قيام والدة سيركان بزيارة ابنها في منزله الجديد بعدما ساعدتها إيدا لتكسر حاجز الخوف لديها، كما شهدت الحلقة انتقال سيلين للعيش في بيت سيركان الجديد بعد أن ظنت أنه فارغ، خاصة أنه أحد المنازل الخاصة بالشركة.

عودة إحدى بطلات أنت اطرق بابي بعد شفاءها من كورونا :

وإلى جانب ما سبق، فقد شهدت الحلقة 18 من مسلسل أنت اطرق بابي أيضاً عودة الممثلة التركية إلتشين إيفاجان، والتي تلعب دور ميلو، وذلك بعد تعافيها من مرض كورونا، والذي جعلها تغيب عن الأحداث لمدة 3 أسابيع تقريباً.

وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن إلتشين إيفاجان قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وفور انتشار الخبر، خضع فريق عمل المسلسل كله لفحوصات طبية، والتي جاءت نتيجتها سلبية، فعادوا لاستكمال التصوير، فيما خضعت هي للعلاج.

انتقادات تعرض لها مسلسل أنت اطرق بابي 18 :

وقد واجهت الحلقة 18 من المسلسل التركي أنت اطرق بابي لبعض الانتفادات، حيث علق الجمهور بشكل أساسي على نهاية الحلقة، وقالوا أنها غير مشوقة نهائياً.

حيث جاء في المشهد الأخير مشاجرة بين إيدا وسيركان بسبب غيرته عليها، مما جعل بعض المشاهدين يعلقون على ما حدث بأنه لا جديد، واعتبروها محاولة من كتاب المسلسل لمط الأحداث وإضافة مشاهد لا داعي بغرض زيادة طول الحلقات وعددها.كما ذكرت تقارير فنية أن المسلسل بشكل عام يواجه حالياً مشكلة في انخفاض نسبة مشاهدته في تركيا، لافتة إلى أنه رغم هذا، فقد مازال يتصدر تريند محرك البحث غوغل في المنطقة العربية عند صدور حلقاته الجديدة.

مسلسل أنت أطرق بابي:

جدير بالذكر أن مسلسل أنت أطرق بابي يحظى بمتابعة جماهيرية عالية في الوطن العربي، بسبب أحداثه التي تدور في قالب رومانسي كوميدي، والأداء المميز لأبطال الشباب كرم بورسين وهاندا أرتشيل، مما يجعله يحقق نسب مشاهدة مرتفعة، حيث يحرص الجمهور على مشاهدة حلقته الجديدة فور عرضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى