أخبار الفن

مي عز الدين تتصدر التريند بإطلالة جريئة وجذابة

تصدرت الفنانة المصرية مي عز الدين، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما نشرت صورًا لها في أحدث إطلالة جريئة ومميزة.

اطلالة مي عز الدين الجريئة :

ونشرت الفنانة مي عز الدين صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع «إنستجرام» لتبادل الصور بإطلالة جريئة.

ولفتت مي عز الدين الأنظار بإطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستانًا مكشوف الأكتاف والصدر باللون الأحمر الناري، واعتمدت على ترك شعرها الكيرلي ووضع المكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود وهو ما جعل إطلالتها جريئة.

وبدأت الفنانة مي عز الدين في عام 2001، بفيلمرحلة حب، ومثلت نحو 16 فيلمًا، و16 مسلسلًا آخرهم خيط حرير الذي يُعرَض حاليًّا على فضائية أون المصرية.

يشارك في بطولة مسلسل «خيط حرير» مع الفنانة مي عز الدين كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيكولا معوض وهنادي مهنا، ومحمد سليمان، وصفاء الطوخي، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وياسمين رحمي.

حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مشهدها المؤثر بفقدان والدها من خلال مسلسل “خيط حرير”

وبدأت مع ذلك المشهد الحزين والمؤثر أغنية “ناقصني أمان” وهي من كلمات الشاعر أحمد شكري، وألحان مصطفي شكري، وتوزيع موسيقي أحمد أمين، وقامت بغنائها المطربة الشابة نورهان المرشدي، ومنها تفاعل الجمهور بشكل كبير كون مي عزالدين، سعت نحو والدتها التي تجسد دورها الفنانة حنان سليمان، لإبلاغها بالخبر وسط انهيارهما بالبكاء.

وحرص عدد كبير من المتابعين على تداول مقطع فيديو الأغنية مع المشهد المؤثر، وعلق أحدهم قائلاً : “بعد 8 حلقات يعتبر خيط حرير عودة قوية وشخصية مسك رهيبة ومسلسل رائع ومشوق وبصراحة أحلى مسلسل حضرته من بعد رمضان لحد هلا! هالاغنية روعة ومؤثرة”.

وكتب متابع آخر : “حلو أوي فعلا من أول ما تابعته حبيته مي نفسها أدائها متطور وعاملة شغل حلو واستايلها حلو فكرني بسلمي في عمر وسلمي المسلسل حلو ودور نيكولا معوض مفاجئني”.

وغرد أيضا متابع بالقول: “بجد اصعب للحصة يارب ما تدوق حد السند لما يروح صعب جدا”، و”صعب اوي اه وترجع حبه كمان ياريت يا ابويا وحشتني واختي وحشتني اوي ربنا يرحمهم ويغفر لهم”، و”بجد لحظة صعبه جدا والاغنيه اصعب”، و”صح موت الأب تكسر الظهر هو أساس العيلة.. لله يرحمك يا بابا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى