أخبار الفن

موجة سخرية ضد الفنان الإماراتي حسين الجسمي بسبب إنفجار بيروت

تعرض الفنان الإماراتي حسين الجسمي إلى موجة سخرية و تنمر و إنتقادات على خلفية الانفجار الكبير الذي وقع في مرفأ مدينة بيروت، مساء امس الثلاثاء الموافق 4 أغسطس .
حيث تصدر الفنان حسين الجسمي الترند على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” و ذلك بعد نشره تويتة بتاريخ 2 آب (أغسطس) الجاري (2020) تغريدة كتب فيها: “بحبّك يا لبنان لتخلص الدني”.
حيث تفاعل الكثير من الناس على الهاشتاغ منهم من يسخر و يتنمر ومنهم متضامن مع الفنان حسين الجسمي حيث قالت ناشطة تسخر منه ” اعتقد الجسمي يتبع عندو الحاسة الثامنة ويعلم بالمصائب والكوارث الطبيعية والحروب وكل شي وبترجمها في شكل أغنيات وجه مُندهش . هذا الجسمي مخيف الصراحه “
و قالت أخرى ” من باب الوفاء للامة العربية، الجسمي لازم تغني للكيان الصهوني ولشعب اسرائيل، علشان بالمرة يتحرر القدس وتقوم الساعة ” .
وكتب شخص أخر  “غنّيت لنا لليمن ولحد الآن ما شفنا من بعدك خير، وكل ما يهدى الوضع عندنا بتطلع أغنية جديدة لليمن ويزيد العدوان علينا واليوم غنّيت للبنان وادّمر، يا قلبي على الشعب المسكين ” .
و قال اخر أيضا : “على فكرة إنت الإعدام واجب بحقك أو أنك تسكت، إنت السبب، حسبي الله ونِعم الوكيل فيك، حسبي الله ونِعم الوكيل فيك”
فيما تضامن البعض معه فقالت ناشطة أخرى “ربط الكوارث بـ حسين الجسمي صار سالفة قديمة ومُبتذلة ضحكنا مرا او مرتين بس الموضوع صار أوڤر وتحول من ملاطفة لـ سُخرية ومن سُخرية لـ خرافة حرفيًا مؤمنين بيها الرجال انسان وعنده مشاعر يعني خلوا روحكم بمكانه أكو مليون غيرة كتبوا عن بيروت ليش عايفين الكُل ولازگين بي؟! #حسين_الجسمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى