أخبار الفن

روجينا تروي قصة تعارفها على أشرف زكي

كشفت الممثلة ​روجينا​ كيف تعرفت على زوجها النقيب ​أشرف زكي​ وأشارت الى انه في أول لقاء عرف هو انه يريد ان يتزوجها وقالت : أنا وأمي ذهبنا للتقديم في معهد فنون مسرحية وكان أشرف زكي يجلس في البرغولا ومعه المخرج أحمد شفيق ووقتها كان يعمل معيدًا، وعندما رآني قال له، هل تري تلك الفتاة قال نعم، فردّ عليه: “أنا هتجوزها”.

لقاء روجينا مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة :

وتابعت روجينا خلال حلولها ضيفة هي وأشرف زكي ضمن برنامج “صاحبة السعادة” : عندما رآني كنت وقتها لا أعرف أحدًا في المعهد وكنت قد حصلت علي الثانوية العامة من القاهرة وكنت اعيش في فاقوس ووقتها لم يلفت نظري أى شيء وأمنيتي منذ أن كنت صغيرة أن أكون ممثلة .
وأضافت : أشرف زكي كانت لديه شعبية كبيرة جدا في معهد الفنون المسرحية وبعدها قال لي إنه يقوم بعمل مسرحية، وأريدك أن تعملي معي فيها ” الا انه استبدلها بممثلة أخرى هي حنان ترك بعد ان رفضت ان تتحدث معه عدة مرات لافتة إلى أن أشرف يتحدث لغة عربية فصحى عندما يغضب .
وبعد المسرحية طلب أشرف ان يتكلم معها فقال لها: “سأذهب لأداء عُمرة، وأستخير الله، وسأحضر لأهلك حتى نتزوج” فصدمت من كلامه.

ونصحت روجينا الشباب، قائلة: “بيقول نآمن ببعض ونحب بعض ومنفكرش في الشكل والمظهر، وعاوزين نمشي رحلة ونستحمل وهيبقى فيها انكسارات كتير وتعب، وأنا وأشرف بقينا نستحمل هو ينفعل، أنا حاضر طيب، وأنا لما اتنرفز هو يقول طيب أهداو للبنات”.

وتابعت روجينا: “مقولناش ستوب لكن هنكمل عشان بنحب بعض، والرحلة ربنا كرمنا فيها، وعندنا بنتين أهم حاجة في حياتي، وعندك راجل مآمن بيكي وكل فترة يقول إنه مآمن بيكي”.

حديث الفنان أشرف زكي :

وتحدث الفنان أشرف زكي، قائلا: “أنا بكره جدا الأغبياء، ولا أستطيع التعامل معاهم، وبقول كل واحد يسأل نفسه سؤال أنت عايز إيه، وحقق اللي أنت عايزه”، ضاربًا المثل بطلبة لديه في معهد السينما: “بيجي واحد طلبة العهد حلمه يبقى ممثل مشهور، وتبصي تلاقيه عمل حاجات ضد حلمه، وتلاقي ولد اتورط في مشكلة أو معاه سيجارة، أقوله دخلت المعهد عشان تبقى في صفحة الحوادث ولا صفحة الفن، وأنت اللي بتقضي على موهبتك.

وأكد أشرف زكي أن أجمل ما في الحياة متعة الشقاء “رحلتنا اللي مكنش معانا ندفع الـ300 جنيه، والناس كانت بتحسدنا على شقائنا، ودي كانت متعة، ومهم أنك تبقى مؤمن بفكر الآخر، ومتحاربش حاجة بتحبها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى