أخبار الفن

موعد عرض مسلسل الهيبة “الرد” الجزء الرابع الحلقة 24

يترقب عشاق الدراما العربية المشتركة  في جميع أنحاء الوطن العربي اليوم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل السوري اللبناني الهيبة الرد بالموسم الرابع حيث سوف تعرض اليوم الحلقة السادسة عشر .

و يعتبر هذا المسلسل من بطولة الفنان السوري الكبير “تيم حسن” حيث استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا في جميع انحاء الوطن العربي و بطولة الفنانة السورية ديمة قندلفت  .

حيث سوف نتابع اليوم سويا من خلال موقعنا موقع إندماج أحداث الحلقة السادسة عشر لحظة بلحظة فور انتهاء عرضها على القناة الرسمية التي يتم عرضها عليه.

تردد قناة MBC 4 :

نقدم لكم عبر موقع إندماج تردد قناة إمبسي 4 العارضة للمسلسل هي ترددها كما يلي :

التردد : 11938

الإستقطاب : عمودي

معامل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

أحداث مسلسل الهيبة الموسم الرابع الحلقة 24:

تدور أحداث مسلسل الهيبة حول فتاة تدعى (عليا) التي تعيش مع زوجها و ابنهما الصغير في دولة كندا، و عندما يتوفى زوجها (عادل) تعود إلى لبنان لدفنه برفقه صديق زوجها (نعيم) في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا ، و التي تسمى بالهيبة

و سوف تواجه عليا مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، و الشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها (جبل) ، و بعدها تقوم بتقديم شكوى ضد جبل عند السفارة الكندية، لكنها تكتشف أن زوجها و عائلته يتاجرون في السلاح و تهريب السلاح و غير ذلك من الأمور الخطيرة .

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل الهيبة الموسم الرابع  الكثير من الأحداث الساخنة و القوية  و لعل أهمها تمكن جبل الشيخ جبل من استخدام عصام بعد خروجه من السجن ورميه كطعم يصطاد به نمر السعيد وذلك من اجل اقناعه للعمل معه.مسلسل الهيبة الموسم الرابع الحلقة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى