أخبار الفن

مهند الحمدي يتصدر التريند بصورة تجمعه مع صديقته الجديدة

تصدر الفنان الشاب مهند الحمدي، اليوم الجمعة، مؤشرات البحث على محرك البحث العالمي «جوجل»، بعدما نشر صورة له مع فتاة يبدو أنها حبيبته الجديدة من تعليقاته عليها.

ونشر الفنان مهند الحمدي على حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» لتبادل الصور، صورة تجمعه مع فتاة وهو يحتضنها بشكل يخفي وجهها معلقًا: «أنتي وفقط أنتي» وعلامة تعبيرية بشكل قلب.

وتساءل متابعو الفنان مهند الحمدي عن هوية هذه الفتاة التي يبدو ثمة علاقة عاطفية تجمعهما، فيما تكهّن البعض بكونها لبنانية لظهور موقع التقاط الصورة بمطار رفيق الحريري الدولي ببيروت لبنان.

بينما ذهب البعص إلى أن الفتاة التي نشر صورتها مهند الحمدي هي الفنانة نور الغندور، لما واجهاه في الفترة الأخيرة من شائعات حول ارتباطهما، خاصة مع ظهورهما بعديد من الأعمال سويًا، وتصريحاتهما الدائمة بصداقتهما منذ أيام الدراسة.

لكن مهند الحمدي نفى وجود علاقة عاطفية مع نور الغندور في وقت سابق، غير أنه قال إنه يكنّ لها مشاعر خاصة، نظرًا لعلاقة الصداقة الممتدة بينهما منذ أيام دراستهما، بجانب العمل معًا ومشاركة النجاح سويًا.

وكان من أبرز الأعمال التي جمعت مهند الحمدي بنور الغندور، مسلسل «جمان» الذي لاقى نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، بجانب مسلسل «دفعة القاهرة»، وأخيرًا دفعة بيروت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى