أخبار الفن

مسلسل العائدون الحلقة 15

تصدر مسلسل “العائدون” الحلقة 15 تريند “جوجل” بعد عرضها أمس، السبت، حيث شهدت أحداثا ساخنة ومتلاحقة، بعد انضمام محمد عادل إلى تنظيم داعش.

مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة و النجمة أمينة خليل ومحمود عبد المغني ، بالاضافة لنجوم آخرين من مصر وسوريا منهم هاني رمزي ومحمد الأحمد وغيرهم ، والمسلسل تأليف باهر دويدار واخراج 0أحمد نادر جلال وانتاج ميديا هب – سعدي جوهر .

الحلقة 15 مسلسل العائدون:

شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل العائدون الذى يذاع على شاشة قناة dmc تطورات عديدة على صعيد أحداث “علاء – محمد عادل” الذى توجه إلى تنظيم داعش، وقوبل من خلال “نزار” قائد الجناح العسكري الذى عامل الشباب المنضمين بقسوة شديدة، ومن تنظيم داعش إلى “نبيل – محمود عبد المغني” الذى أخبر “عمر – امير كرارة” بأن رئيس الجهاز الأمني أخبرهم برفض طلب “صفوان” فى حصوله على 5 ملايين دولار مقابل تسريب خطة نقل الجنود من داعش إلى الدول المحيطة.

لقنوات العارضة لمسلسل “العائدون”

ويعرض مسلسل “العائدون” حصريا عبر قناة “DMC”، ومنصة “WATCH IT”.

القنوات العارضة لمسلسل “العائدون”

ويعرض مسلسل “العائدون” حصريا عبر قناة “DMC”، ومنصة “WATCH IT”.

علاقة مسلسل “العائدون” بـ “هجمة مرتدة”

وكان باهر دويدار، مؤلف مسلسل “العائدون” الذي يعرض في رمضان 2022، نفى أن يكون المسلسل جزءا ثانيا من “هجمة مرتدة” الذي عرض رمضان الماضي، قائلاً: “قصة تانية خالص وجايز الناس جالهم الإحساس ده لأن المسلسل من نفس اللون الدرامي، لكن قصة منفصلة وليست امتدادا لهجمة مرتدة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى