أخبار الفن

تداعيات خطف محاسب “بطلوع الروح”

اعترض مسلحون يستقلون سيارة رباعية الدفع، ليل السبت، طريق سيارة أخرى خاصة بفريق مسلسل “بطلوع الروح”، الذي تم تصوير أحداثه في لبنان، واختطفوا أحد العاملين بالمسلسل.

خطف محاسب مسلسل بطلوع الروح :

شهدت كواليس التصوير السبت واقعة غريبة بأن قام مسلحون باختطاف محاسب المسلسل الخاص بالمنتج صادق الصباح على طريق بعلبك اللبنانية التي يتم فيها تصوير أحداث المسلسل.

طاردت سيارة دفع رباعية عربة تابعة لشركة صادق الصباح تحمل المحاسب المالي لمسلسل «بطلوع الروح» وأطلق عليها الرصاص حتى توقفت، واختطف المسلحون المحاسب فيما استطاع زميله الهرب.

تصريحات الهام شاهين و شركة الصباح للانتاج :

كشفت بطلة المسلسل الفنانة المصرية إلهام شاهين الموجودة في لبنان حاليا، أن جميع الممثلين وفريق العمل بخير، مؤكدة أن المسلحين اختطفوا محاسب المسلسل.
وأشارت شاهين إلى أن “سيارة رباعية الدفع طاردت أخرى تابعة لشركة الإنتاج بها المحاسب (الذي كان يحمل مبلغا من المال)، وأطلق المسلحون النار على المركبة حتى توقفت، واختطفوا المحاسب فيما استطاع زميله الهرب”.

ومن جهة أخرى، نفت مصادر مقربة من شركة “الصبّاح” أن يكون خبر اختطاف الفنان المصري المشارك في المسلسل أحمد السعدني صحيحا، بعد تداوله مساء السبت في وسائل إعلام عربية.

وأكدت المصادر أن “السعدني بخير هو ورفاقه السوريين والمصريين، والخبر عار عن الصحة”، وأن “فريق الممثلين جميعهم بخير والتصوير انتهى السبت”.

وتؤكد الشركة أن المخطوف موظف يعمل لديها، وأن المنتج صادق الصبّاح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى