أخبار الفن

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 25 الخامسة والعشرون الجزء الرابع

اليوم الأربعاء سوف تعرض الحلقة الخامسة و العشرون من المسلسل العربي المشترك بين سوريا و لبنان مسلسل الهيبة الرد حيث يعتبر هذا المسلسل مسلسل أكشن و دراما و إثارة و تشويق .

و يشار إلى أن الهيبة الرد هو الجُزء الرابع من مسلسل الهيبة السوري اللبناني، حيث كان قد سبقه الهيبة الحصاد في رمضان 1440 هـ.  و كان من المفترض أن يعرض هذا المسلسل في رمضان 2020 و لكن تأجل بسبب حائجة فيروس كورونا المستجد .

حيث سوف تكون بداية الجزء الرابع من الهيبة ب عودة جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، و فقده لزوجته و ابنه، محاولا الكشف عن الجناة، و تتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها .

أبطال مسلسل الهيبة الرد :

مسلسل الهيبة الرد من بطولة الفنان السوري الشهير تيم الحسن و بجانبه الفنانة السورية ديمة قندلفت بدور (رانيا عمران) و الفنانة القديرة منى واصف بدور (ناهد عمران) و الفنان اللبناني عادل كرم بدور (نمر السعيد) و الفنان أويس مخللاتي بدور (صخر شيخ الجبل) و الفنانة روزينا لاذقاني بدور (منى شيخ الجبل) .

 

و من الجدير بالذكر أن مسلسل الهيبة الرد من تأليف فؤاد حميرة و إخراج سامر برقاوي و يعرض يوميا على قناة و شاشة إم بي سي 4 و عدد حلقات المسلسل 30 حلقة و مدة كل حلقة 44 دقيقة .

تردد قناة MBC 4 أم بي سي 4 :

على قمر النايل سات :

التردد 1193811470  و معامل الترميز 27500  و الاستقطاب (v) عمودي  و معامل التصحيح 4/3 .

على قمر عرب سات :

التردد 12284 و معدل الترميز 27500 و القطب أفقي (h)  و معدل التصحيح 6/5 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى