أخبار الفن

بلقيس : أنا تربيت في بيت كانت الأم فيه كل حاجة

خطفت المطربة و الفنانة اليمنية بلقيس، الأنظار بعدما تخلت للمرة الأولى عن مظاهر القوة و الشجاعة، و كشفت عن الوجه الحقيقي لنجمات الفن، اللواتي يواجهن حروبا قاسية و مؤامرات .

حيث كان يتوجب علي الفنانات الظهور أمام الجمهور بقوة و ابتسامة، حيث طالبت الفنانة بلقيس الجميع بعدم الخداع بالمظهر الخارجي.

حيث بكت الفنانة اليمينة بلقيس بشدة خلال حوار مميز مع الإعلامي المصري أنس بوخش في برنامج (ABTalks) حيث قالت: ” أنا تربيت في بيت كانت الأم فيه الأب و الأم و الأخت و كل حاجة”.

و تابعت  الفنانة بلقيس :” أمي لم تكن تبان في الميديا و لكن امي كانت خلف الكواليس و شهدت كل ذلك و ما اعتقد في اي احد ممكن سيكون خلف الكواليس يشوف اللي امي شافته معي”.

و قامت الفنانة اليمينة بلقيس بالبكاء مجددا حيث قالت” لا أعرف كيف أشكرها، وأنا آسفة جدا على كل مرة زعلتها، هي كل شيء بالنسبة لي، وكان يجب أن استمع إليها دوما، وأنا آسفة لأنني لم استمع للكثير من كلامها”.

و تحدثت بلقيس عن المظاهر الخادعة في الفن حيث قالت : “شو تبغى أكثر أن في شخص قاعد معك على نفس الطاولة وما تعرف شو نيته يبين لك أنه هو حابك بالنهاية تكتشف أنه هو حابب شهرتك مش حابك أنت، وكل أحد يشوف بلقيس على المسرح بإطلالتها المميزة ناجحة ورائعة والجميع سعيد بالنظر إليها، ولكن لا أحد يعرف أن كل هذا قناع يخفي الكثير من المشاكل والاحباطات والحروب وكلام على السوشيال ميديا مؤذي، واشاعات تصيبنا بالأزمات الصحية والنفسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى