أخبار الفن

بسنت نور الدين عن مهرجان القاهرة السينمائى: رسالة فنية لتنشيط السياحة

أطلت اليوتيوبر المصرية بسنت نور الدين، على السجادة الحمراء في الدورة الـ الثانية و الأربعون من مهرجان القاهرة السينمائي، المقام حاليًا في دار الأوبرا المصرية.

حيث قامت اليوتيوبر المصرية بسنت نور الدين، بنشر صورا لها خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” ، و أشار إلى أنها لأول مرة تكون ضيفة بالمهرجان في دورته الـ42.

حيث علقت بسنت نور الدين عبر الصور قائلة  :”أنا وقفت على الريد كاربت.. أول مرة أكون ضيفة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ42 .. حدث سعيدة جدا بمشاركتي فيه لأول مرة كواجهة للسياحة وفي مكان ثقافي وسياحي عريق في دار الأوبرا المصرية”.

و تابعت اليوتيوبر المصرية بسنت نور الدين حديثها :”التنظيم كان جميل والأجواء مبهجة جدا.. ورسالة فنية بتساعد على تنشيط السياحة بوجود مشاركات اجنبية و عربية بأعمال محترمة.. فرصة لتنشيط السياحة ولتبادل كبير للثقافات في بلدنا العظيم مصر.. شكرا رئيس المهرجان محمد حفظي وشكرا د.إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة”.

و من الجدير بالذكر قد توافد العديد من الفنانين على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 41، مساء الأربعاء الموافق 3 ديسمبر من عام2020، منهم، الفنانة دينا و الفنانة مادلين طبر و الإعلامية ريا أبي راشد، الفنانة الشابة جوري بكر، المخرج مجدي الهواري، المخرجة ماريان خوري، الاعلامية بوسي شلبي، المخرجة ساندرا نشأت والفنانة ياسمين صبري و الفنانة نسرين طافش .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى