أخبار الفن

موعد عرض مسلسل أنت أطرق بابي حلقة 21.. تردد قناة فوكس التركية الناقلة للمسلسل

تصدر “أنت أطرق بابي”، معدلات الأكثر تداولًا وبحثًا عبر موقع جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية بعدما عرضت الحلقة الـ 21 على القناة الحصرية للمسلسل فوكس التركية.

تصدر أنت اطرق بابي الترند على جوجل :

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 21، ويعتبر مسلسل “أنت أطرق بابي” واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وسيتم عرض الحلقة 21 من مسلسل أنت أطرق بابي للفنانة التركية هاندا أرتشيل، على شاشة قناة فوكس التركية.

ويسعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من نشطاء السوشيال ميديا بالسعودية والوطن العربي المتابع لأحداث مسلسل أنت أطرق بابي، بالبحث على قناة فوكس التركية لمتابعة المسلسل الذي يعرض يوم السبت من كل أسبوع.

أحداث انت أطرق بابي الحلقة 21

وتضمنت حلقة الأمس اعتراف “فريد” لـ “جيرين” بما قامت به “سيلين” من دفع المال لإحدى الصحفيات حتى لا تكشف عن مصادرها بعدما قامت الأخيرة بنشر خبرٍ عن العقد السري الذي يربط “سيركان” بـ “إيدا”، وذلك بعدما قام “سيركان” بتوكيل “جيرين” لرفع دعوى ضد من نشر خبر انفصاله و”إيدا”، مما تسبب لـ “إيدا” بحالةٍ من الإغماء أمام الكاميرات التي كانت تلاحقها.

وكذلك حملت الحلقة في طياتها قيام “إيفي” بالمحاولة مع كلاً من “فريد” و”سيلين” لبيعه حصتهما وذلك بضغطٍ من شريكه السري والذي يُعتقد أنها والدة أبيها لـ “إيدا” والتي جاءت بهدف الانتقام، ليقوم بعد ذلك بالضغط على “سيلين” بعدما كشف أمرها بخصوص دفعها المال للصحفية، لنرى بعد ذلك “سيلين” وهي تترك رسالةً لـ “سيركان” على مكتبه، دون أن يُعرف ماذا تقول بها.

قناة فوكس التركية :

كما أن قناة فوكس حصلت على حقوق هذا المسلسل وكان موعد عرضه هو الأربعاء من كل أسبوع ولكن رأت الشركة المنتجة أنه خرج من ضمن المسلسلات نظرًا للكثير من المسلسلات التي يتم عرضها في نفس اليوم مما دفعهم لتغيير موعد المسلسل وأصبح مساء السبت من كل أسبوع، وعرضت الحلقة الـ 20 أمس السبت الموافق 28

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى