أخبار الفن

قنوات عرض هجوم العمالقة الموسم الرابع 2020 – 2021

يبحث كثيرون عن قنوات عرض هجوم العمالقة الموسم الرابع 2020-2021 حيث حققت الحلقة الأولى من مسلسل الإنمي الشهير “هجوم العمالقة” انتشارا كبيرا بعد عرض الحلقة الافتتاحية من الموسم الرابع والأخير من المسلسل المفضل لدى الكثير وأصبحت من الأكثر رواجا وبحثا على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

قنوات عرض مسلسل هجوم العمالقة:

المسلسل الإنمي، يعرض أولا باللغة اليابانية عبر موقع هجوم العمالقة “Attack on Titan” وحساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك عبر قناة، قناة NHK في اليابان التابعة للتلفزيون الوطني، كما أن كل حلقات هجوم العمالقة الموسم الأخير ستطرح مترجمة كاملة عبر منصة “إنمي ليك”، الخاصة بهذا العمل الياباني.

قصة مسلسل هجوم العمالقة:

قصة مسلسل هجوم العمالقة تدور أحداثها حول ذكريات شخص لديه قوة عملاقة تندمج مع ذكريات الأشخاص السابقين له في نفس القوة، وبات البطل “إيرين” يملك ذكريات والديه وإيرين الكبير، بعد أن حصل على كل تلك القوة من السابقين حتى صار العملاق الأكبر في هجوم العمالقة وتتوالى الذكريات.

وكانت شخصية “ميكاسا” المحبوبة لدى الجماهير ظهرت في الإعلان الترويجي للمسلسل بشكل جديد؛ حيث أصبحت أطول وبشعر مقصوص، كما ظهر المسلسل مختلفا على مستوى الصورة بشكل كبير وهو ما زاد من معدلات البحث والانتظار لدى الجمهور.

وخلال الساعات الماضية ومع عرض الحلقة الأولى من المسلسل الجديد تعطلت جميع مواقع البث المباشر بسبب الضغط الكبير الذي تعرضت له من المشاهدين في اليابان وحول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى