أخبار الفن

بعد احتفالها بليلة الحنة.. رنا سماحة: مش قادرة أوصف سعادتي باليوم ده

وجهت الفنانة رنا سماحة رسالة لجمهورها ومحبيها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، بعد احتفالها أول أمس الاثنين بليلة حنتها، مع خطيبها الملحن سامر أبو طالب.

رنا سماحة تحتفل بيوم حنتها :

ونشرت” سماحة” عدة صور من الحفل عبر حسابها بموقع “إنستجرام” وعلقت: “مش قادرة أوصفلك سعادتي باليوم ده ولمة أهلي واصحابي حواليا”.

كما وجهت الشكر لمصوري الحفل ومصممي ملابسها قائلة: “بجد شرفتوني ورفعتوا راسي بأحلى ديكور ولبس وحنه وتصوير وdj وكل حاجه في تنظيم اليوم، ربنا يفرحكم جميعاً ويبسطكم”.

وحضر الحفل عدد من الأصدقاء، منهم ياسمين نيازي وشاهيناز، وظهرت رنا سماحة بعدة إطلالات مختلفة في حنتها.

من هو خطيب رنا سماحة :

يذكر أن رنا سماحة أعلنت خطبتها وظلت تخفي هوية العريس، وسط تخمينات أنه الملحن سامر أبو طالب، وبعدها نشرت الدفعة الأولى من صور حفل الخطوبة الذي أقيم داخل منزلها، وعلقت عليها برسالة رومانسية أكدت فيها أنه ظهر في حياتها في اللحظة التي أيقنت فيها أنها بعيدة عن الارتباط العاطفي وتفتقد الإحساس بالأمان

وطرحت المطربة رنا سماحة أحدث أغانيها التي تحمل اسم “أوبا” والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع وسام عبد المنعم وألحان أحمد زعيم.

وظهرت صورة خطيبها الملحن سامر أبو طالب في بداية الكليب موجها رسالة لها قائلاً: بقالى فترة عاوز أتكلم معاك في الموضوع بس متردد بس بصراحة بحبك.

الأعمال الفنية التي طرحتها رنا سماحة مؤخرا :

وطرحت المطربة رنا سماحة مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم ” تتر النهاية ” على طريقة الفيديو كليب، من كلمات على عبدالسلام وكريم أحمد وتوزيع حازم السعيد وألحان كريم أحمد، ومن إخراج سامى بساط، وهي ضمن ألبومها الأخير “7 رجالة”.

كما طرحت المطربة رنا سماحة، منذ فترة عبر قناتها على يوتيوب كليب أغنيتها الجديدة “7 رجالة ” من ألبومها الذى يحمل نفس الاسم، وهى من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان وتوزيع محمد شفيق، ميكس وماستر خالد رؤوف، إخراج سامى بساط.

وقالت رنا، عن أغنية “7 رجالة”، عبر حسابها على فيس بوك، إنها كانت أول أغنية اختارتها فى ألبومها الجديد، معربة عن سعادتها بأن جمهورها هو من اختار اسم الألبوم الجديد، قائلة: “اتبسطت أوى انكم اختارتوها اسم الألبوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى